موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

انخفاض أسعار الذهب اليوم

اسعار الدهب
اسعار الدهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الأحد، 21 أغسطس 2022، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين، على متابعة تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

شهد سعر الذهب اليوم، في مصر، تراجع ملحوظ، في الأسواق المحلية، بعد يومين من الاستقرار، حيث انخفض عيار 21 بمقدار 3 جنيهات، ليسجل 1077 جنيهًا.

 

أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة سعر المعدن الأصفر والذي يتعرض لانخفاض ملحوظ، خلال الأيام الأخيرة.

 

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر.. ثبات ملحوظ وتوقعات بالزيادة أسعار الذهب اليوم انهيار الأوقية بعد قرارات الفيدرالي الأمريكي.. عيار 21 بكام؟ أسعار الذهب اليوم.. توترات في الأسواق المحلية قبل قرار البنك المركزي

حيث يرتفع سعر الذهب وينخفض اعتمادًا على تطورات اللحظة الأخيرة، متأثرًا بحركة الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية، فضلًا عن العرض والطلب، الذي يؤثر مباشرة على المعدن الأصفر.

الذهب

أسعار الذهب الآن

 

تراجع أسعار الذهب الآن ، في الأسواق المحلية، بعد يومين من الاستقرار، حيث شهدت أسعار أعيرة الذهب انخفاض يقدر بنحو 3 جنيهات، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار عالميًا، فور الإعلان عن نتيجة محضر الفيدرالي الأمريكي.

ويتأثر سعر جرام الذهب بقرار البنك المركزي المصري، بالإبقاء على سعر الفائدة للإيداع والإقراض، عند مستوى مستوى 11.25٪ 12.25٪ و11.75٪ على الترتيب.

 

أسعار الذهب في مصر

 

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1230.75 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 اليوم 1128.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم 1077 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 923.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 718 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8616 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 27070 جنيهًا.

أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

 

تراجعت أسعار الذهب عالميًا، في نهاية تداولات البورصة، قبل عطلة نهاية الأسبوع، بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، بـ استمرار سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة، حتى يتمكنوا من السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

واثرت قرارات الفيدرالي الأمريكي، على سعر الدولار، ليرتفع عالميًا، الأمر الذي ساهم في التأثير على سعر الأوقية عالميًا، والتي توثر بشكل مباشر على سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية.

 

سعر الذهب بالدولار

 

 

 

 

يواصل المواطنين البحث عن سعر الذهب بالدولار، عبر محرك البحث العالمي " جوجل"، لحرص الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين الذي يروا المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا.

 

تشهد أوقية الذهب انخفاضًا ملحوظًا، خلال الأيام الماضية، حيث سجلت في التعاملات الفورية 1747 دولارًا، في نهاية تعاملات الجمعة، قبل الإجازة الأسبوعية.

واستقرت أوقية الذهب عند مستوى 1760 دولارًا أمريكيًا، في العقود الآجلة في البورصة العالمية، وذلك بعد تراجع الذهب عالميًا، في مستهل تعاملات الجمعة، قبل الإغلاق الأسبوع للبورصة.

البنك الأهلي
موقع السلطة سعر الدولار أسعار الذهب سعر الذهب سعر جرام الذهب سعر الفائدة الأوقية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB