موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان يتصدر ترند يوتيوب بـ«مايركبش بسكلته» (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر محمد رمضان ترند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بأحدث أعماله الغنائية “مايركبش بسكلته” التي طرحها أمس السبت.

حققت أغنية “مايركبش بسكلته” للفنان محمد رمضان ردود أفعال قوية والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب وقام بتصويرها بمدينة العلمين الجديدة وتضمن الكليب عدد من المشاهد داخل فيلته وسياراته الفارهة كما ظهر فيه نجليه خلال المشاهد.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة أقتربت من نصف مليون مشاهدة كما أحتلت المركز الثاني للمحتويات الرائجة وتريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية مايركبش بسكلته

خد متخافش انا لما بحضر اخض تضربني بصوت بحي نرد ازاي قطط في اسود بتعض هلعبها لوب .. لو راجل صد انا في التواضع مقولكشي جاي اخطف انظاركوا وامشي عن نفسي ليه متكلمشي انا عارف ان انتوا .. متغاظين.. اوي أوي .. متغاظين . أوي .. أوي أنا عارف إن انتو.. متغاظين أوي .. طب تعرف تعمل كدة .. كدة .. كدة عالناهيه بنلعب منهيبش طلعتوا اشاعه ومكلتش اضرب غيرها الطلقة مجتش كفاياك دولارات متبعزقهاش .. اوي متبعزقهاش ... اوي ... متبعزقهاش .. أوي انا لما اتكلم اعلم اجيب م الاخر اصلي معلم اقول الكلمه الكلمه تعلم لو غابت مني هتتعتم زي ما اجيبها بسيبها انا زي ما ارتبها بكركبها انا في اي حته بخش اقلبها .. كده طب تعرف تعمل كدة .. كدة جامد جدا في اي حته ميجا ستار مش برمي الجته نمبر وان يركب ملاكي بس ميركبش بسكلته انا لما اخطي بغطي احسبها بالمتر لا بالسنتي انا جنبي خمسين شنب لادارتي انا شورتي لايق اوي مع نضارتي بص لايق ازاي .. بص متضايق ازاي بص لايق ازاي .. بص متضايق ازاي طب تعرف تعمل كده.

حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة

ويستعد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم بمدينة العلمين الجديد، وذلك الجمعة المقبل 26 أغسطس الجاري، ويختتم بهذا الحفل سلسلة حفلاته بصيف 2022 بالساحل الشمالي.

ومن المقرر أن يبدأ حفل الفنان محمد رمضان في تمام الساعة 6 مساء، على أن تفتح الأبواب في تمام الساعة 3 عصرًا، ويمنع دخول الأشخاص تحت سن 20 عامًا.

أعمال محمد رمضان الجديدة

واستقر النجم محمد رمضان على فيلمه السينمائي الجديد، والذي يحمل اسم "عالزيرو"، وتشاركه في بطولته لأول مرة النجمة نيللي كريم والعمل من إخراج محمد جمال العدل، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.

ويخوض محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل بعنوان "العمدة"، الذي يقدمه بشكل مختلف عن المسلسلات الماضية، حيث يعود من خلال موسم رمضان 2023 لتقديم الأعمال التي تعتمد على الإثارة والتشويق بشكل مكثف.

البنك الأهلي
النجم محمد رمضان مايركبش بسكلته أغنية “مايركبش بسكلته” أغنية “مايركبش بسكلته” للنجم محمد رمضان حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة كلمات أغنية مايركبش بسكلته
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB