موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد 3 سنوت.. محمد رمضان يعود للسينما بفلمين جديدين

محمد رمضان - أرشيفية
محمد رمضان - أرشيفية

يعيش النجم محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث إنه يستعد للعودة إلى السينما بفيلمين جديدين وهما "نمبر وان" و“بطل عادي”.

التفاصيل الكاملة لـ أفلام محمد رمضان الجديدة:

فيلم نمبر وان

يواصل الفنان محمد رمضان العمل على فيلمه الجديد والذي يحمل عنوان "نمبر وان"، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة بعد فيلمه الأخير "الكنز 2" والذي عرض في عام 2019.

وفيلم محمد رمضان الجديد "نمبر وان" ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن وتدور أحداثه حول الفنون القتالية "MMA" .

فيلم بطل عادي

كشف السيناريست مدحت العدل عن تعاونه مع محمد رمضان في فيلم جديد بعنوان "بطل عادي" وذلك من خلال لقائه في برنامج "الستات" مشيرا بأن العمل في مرحلة الكتابة.

وقال "العدل":" أنا بكتبله فيلم أسمه بطل عادي بمعني أن المواطن المصري الذي يسعي في هذه الأرض وهو يملك من المال إلا القليل ولكن هو بطل.

أغنية تنطيط

وفي سياق آخر طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة “تنطيط” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية «تنطيط» كلمات وألحان فريق «الباور العالي»، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

كليب بلالين

يذكر أن محمد رمضان كان قد طرح مؤخرا أغنية «بلالين» عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا عقب طرحها، كما يواصل أيضا تحضيراته لفيلمه السينمائي الجديد «نمبر وان» من إخراج ياسر سامي.

كلمات أغنية بلالين

وجاءت كلمات أغنية بلالين، كالتالي: دخولنا مرعب خلي الكل يركن.. وحش اللعبة حضر يبقى الكل يركن، مليش أنا آخر من الأخر أنا متحكم.. هكسر سقف طموحك على المزيكا مجرم، ياه.. جامد أنا كده من يومي.. نسخة واحدة وهما قلدوني.. بالأسطورة أنا لقبوني، صعب عليكوا أنكم توصلولي.. عايز أخصام جديدة، القدام بقوا معجبين.. أسأل كل اللي قبلك هيقولوك أنا مين.. أنا واخد المجال ده رايح جاي على اللي يشيل.. أنا اللي رحت بيعت المية في حارة السقايين.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة محمد رمضان النجم محمد رمضان افلام محمد رمضان فيلم نمبر وان الفن اخبار الفن مدحت العدل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB