موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منها أسماء غير متوقعة.. إبراهيم فايق يكشف قائمة الراحلين عن النادي الأهلي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "أون تايم"، عن قائمة بأسماء اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي الفترة المقبلة.

وقال "فايق": "الأسماء المرشحة بالرحيل لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، بالإضافة إلى صلاح محسن، ودخوله في صفقة تباديلة مع نادٍ آخر".

وتابع: "من الرحلين أيضًا "محمود وحيد، محمود متولي، محمد محمود نظرًا لتلقيه أكثر من عرض من عدة أندية".

وأشار إلى أن محمد مجدي أفشة تلقى عرضًا من نادٍ تركي، لافتًا إلى أن النادي الاهلي سيحصل على 500 ألف دولار في حال موافقة أفشة على الرحيل إلى النادي التركي".

واختتم فايق: "ديانج لم يأتِ له عرض وصعب أنه يمشي في الوقت الحالي، ومن الرحلين حسام حسن على سبيل الإعارة، ومصطفى شوبير الإعارة"، مطالبًا الجماهير بالوقوف خلف النادي الأهلي ومجلس الإدارة للمرور من تلك الأزمة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام مساء غد الأحد على إستاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الجولة الـ١٨ في بطولة الدوري الممتاز.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة.

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وواصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة الخميس من التدريبات عقب مباراة إيسترن كومباني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، واستأنف الفريق مرانه أمس الجمعة استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

 

30 مباراة للأهلي بالدوري الموسم الحالي

وخاض الفريق الأحمر 30 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

البنك الأهلي
الاعلامي ابراهيم فايق النادي الأهلي النادي التركي برج العرب بطولة الدوري الممتاز بطولة الدوري محمد مجدي أفشة محمد محمود
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB