موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل استحق الأهلي ركلة جزاء أمام إيسترن كومباني.. جهاد جريشة يحسمها

مباراة الأهلي وإيسترن كومباني
مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

قال جهاد جريشة، الخبير التحكيمي: "حكم لقاء الأهلي وإيسترن كومباني قدَّم أداءً فنيًّا جيدًا وخاليًا من الأخطاء التحكيمية المؤثِّرة".


إعاقة حسام حسن

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "الأهلي لا يستحق ركلة جزاء لصالح مهاجمه حسام حسن لأن الإعاقة كانت من خارج منطقة الـ18".


طرد مدافع إيسترن كومباني

وتابع: "مدافع نادي إيسترن كومباني استحق الطرد المباشر لأنه منع حسام حسن من فرصة محققة لتسجيل هدف".

وطالبت جماهير الأهلي التي تواجدت في إستاد المقاولون العرب خلال مباراة إيسترن كومباني، بعودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وحرصت جماهير النادي الأهلي، على الهتاف باسم موسيماني خلال أحداث المباراة مطالبين بعودته من جديد بقيادة القلعة الحمراء.


الأهلي يتعادل مع إيسترن كومباني

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مع نظيره فريق إيسترن كومباني بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وكان الجنوب أفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي أكد أن الصحف في جنوب إفريقيا تتحدث عن تدريب البونسي وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب للنادي الأهلي في الفترة القادمة بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية.

 

رحيل سواريش

وقال الجنوب أفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "لا أعلم شيئًا عن تواصل إدارة النادي الأهلي مرة أخرى مع موسيماني لتدريب الفريق الأحمر في حال رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، ولا أتواصل مع موسيماني في الوقت الحالي".

وأضاف: "الصحف الجنوب أفريقية تتحدث في الوقت الحالي عن تواصل الأهلي مع وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغربي لتولي تدريب القلعة الحمراء في الموسم المقبل بشكل رسمي".

البنك الأهلي
الأهلي ايسترن كومبانى جهاد جريشة مباراة الأهلي وايسترن كومباني النادي الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB