موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبدالله السعيد: لدينا هدف واضح وهو حصد كل النقاط المتاحة في الدوري

رياضة  عبدالله السعيد لاعب بيراميدز
رياضة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

قال عبد الله السعيد قائد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب فريق سموحة بخماسية وتسجيله هدفين مميزين، مشددا على أن الانتصار كان مهما للغاية من أجل مواصلة المسيرة حتى النهاية وحصد كل النقاط المتاحة.

تصريحات عبدالله السعيد عقب المباراة

شدد على أن اللاعبين لديهم هدف واضح وهو حصد كل النقاط المتاحة وعدم خسارة أي نقطة، موضحا أن التوفيق غاب عن الفريق في بعض المواجهات خلال المرحلة الماضية الفوز فيها كان يعني مكان أفضل في جدول الدوري، ولكن يجب البناء على الموسم الحالي والاستمرار في العطاء والانتصارات مستقبلا.

وأشار عبد الله السعيد إلى أن المرحلة المقبلة مهمة وهناك 3 مباريات أخرى في الدوري يجب الفوز بها والاستمرار حتى النهاية في سلسة الانتصارات ولابد من التعلم من الأخطاء التي حدثت في عدة لقاءات هذا الموسم ولابد من مواصلة المشوار بكل قوة.

ورفع نادي بيراميدز رصيده من النقاط عقب الفوز إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد سموحة عند النقطة 42، محتلًا المركز السادس في الجدول.

وبهذه النتيجة، أجل فريق بيراميدز حسم نادي الزمالك للقب الدوري الممتاز رقم 14 في تاريخه، إلى الجولة المقبلة، حيث يحتاج الزمالك إلى نقطتين خلال المواجهات الثلاث المقبلة من أجل التتويج باللقب رسميًا.

البنك الأهلي
عبد الله السعيد بيراميدز سموحة الزمالك الدورى الممتاز facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB