موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 01:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أخبار الأهلي: الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.. وكهربا يشارك في المران

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

 النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام الأهلي

ويستضيف ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد الأحد باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ومن المتوقع أن يبدأ حمزة الحمل المدير الفني للفريق الإسماعيلى مباراة الاهلى بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد فوزي

في خط الدفاع: عصام صبحى، محمود البدرى محمد نصر، ، عمرو الحلوانى.

في خط الوسط: عمر الوحش، محمد سيد مخاوف، احمد مدبولى

في خط الهجوم: محمد بيومى، محمد الشامي، أحمد مصطفى.

 

للاحترام عنوان.. شوبير يدعم الخطيب ومجلس إدارة الأهلى

وحرص الإعلامى أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على دعم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في أزمته مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

 

ونشر شوبير عبر حسابه الشخصي على تويتر بوك صورة لمجلس إدارة النادي الأهلي وعلق عليها قائلا" للاحترام عنوان".

 

مران الأهلي: الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام مساء الأحد المقبل على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الجولة الـ١٨ في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية.

 

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة.

 

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

 

وواصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات عقب مباراة إيسترن كومباني التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، واستأنف الفريق مرانه اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

 

كهربا يشارك في مران الأهلي.. ويؤدي تدريبات تأهيلية

 

وشارك محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الأحمر الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء بعد غدا الأحد على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

 

وخاض كهربا تدريباته تأهيلية بالجبم بالنادي الأهلي وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية له نظرا لغيابه لفترة طويلة عن التدريبات وبالتحديد منذ عودته إلى القلعة الحمراء عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى هاتاى سبور التركي الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

 

محامى خطيب يشكو مرتضى منصور للمرة الثالثة

 

وتقدم محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ببلاغ صباح اليوم الجمعة إلى وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات (مباحث الإنترنت) ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبعض المواقع الإخبارية عقب القيام بنشر أخبار كاذبة ومعلومات مغلوطة حول الحكم النهائي الصادر من المحكمة الاقتصادية بحبس رئيس الزمالك شهرًا مع الشغل والنفاذ في القضية رقم ٤٣٠ لسنة ٢٠٢٢ جنح مستأنف اقتصادي القاهرة.

حيث ادعى مرتضى منصور من خلال بعض مقاطع الڤيديو التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي أن الحكم الصادر ضده لقيامه بسب وقذف محمود الخطيب قد تم إيقافه عقب إيداعه مذكرة النقض «حسبما جاء على لسانه». وهو أمر يخالف القانون والحقيقة، كما ادعى أيضًا أنه تمت محاكمته على ذات الواقعة في السابق أمام محكمة العجوزة، وهو ما يخالف الواقع والوقائع العديدة التي ارتكبها رئيس الزمالك، وتمت محاكمته بشأنها.

البنك الأهلي
الاسماعيلي الدوري الممتاز اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB