موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد الكأس: بعض لاعبو الأهلي عندهم ”لامبالاة”.. والزمالك استفاد من الشباب

الكاس
الكاس

أكد أحمد الكأس نجم فريق الزمالك السابق، أن البعض من لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعانوا من حالة "اللامبالاة" والتشبع.

وقال الكأس "الأهلي في حاجة (مش مظبوطة)، ولكن إدارة المارد الحمراء وجمهوره ليست مُقصرة على الإطلاق".

وأضاف: "بعض من لاعبو الأهلي وصلوا لحالة من التشبع، القلعة الحمراء ليست كما كانت، كان في حالة تعرض الأهلي لخسارة نرى قتالية في المباراة التالية، ولكن لم تُعد كما كانت".

الزمالك يُطالب بيراميدز بتحديد سعر رحيل توريه

وعند سؤاله عن حاجة الأهلي لمدير فني، قال: "أي أحد قادر على تدريب الأهلي أو الزمالك، الأمر لا يتوقف على الإدارة الفنية، بدليل تتويج حسام البدري، محمد يوسف، فتحي مبروك، وعبدالعزيز عبدالشافي، ببطولات بدل وتُوجوا بـ دوري أبطال إفريقيا، والتقصير على بعض اللاعبين الذين وصلوا إلى حالة من اللامبالاة".

وتابع: "الأهلي يمتلك لاعبين شباب ممتازين وسيكون لهم دورًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة، مثل الزمالك الذي اعتمد هذا الموسم بشكل كبير على شبابه".

وأوضح: "ما مميز الزمالك عن الأهلي في الموسم الحالي، هو اعتماد القلعة البيضاء على الشباب، وكان مجبرًا على ذلك بسبب أزمة القيد، ونجح في الاستفادة منهم".

وابتعد الأهلي بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، بعد تواجده في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 62 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع تأخر القلعة الحمراء بمباراة عن الفارس الأبيض.

ويقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، والـ 14 بتاريخ الفارس الأبيض، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 72 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب الملاحقين.

البنك الأهلي
الزمالك دوري أبطال إفريقيا الدوري المصري حسام البدري محمد يوسف الأهلي أحمد الكأس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB