موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أنا كاريزمتي في حتة لوحدها.. حسن شاكوش يعلق على تقليده لـ محمد رمضان

فن  حسن شاكوش
فن حسن شاكوش

علق مغني المهرجانات حسن شاكوش، على الانتقادات الحادة التي تعرض لها مؤخرًا، بمحاولة تقليد محمد رمضان، مؤكدًا أن لونه مختلف تمامًا عن محمد رمضان ولا يحاول تقليده.

وقال حسن شاكوش، خلال لقائه ببرنامج عرب وود: محمد رمضان نجم كبير وأنا بحبه على المستوى الشخصي، ولكن لوني مختلف جدًا عن لون محمد رمضان.

وعن الانتقادات التي تعرض لها حسن شاكوش، بمحاولة تقليده لمحمد رمضان، قائلًا: ناس كتير بتقول أنت بتقلد محمد رمضان أنا مش بقلده، أنا لا شكله ولا هو شكلي إحنا الاتنين شكل مختلف عن بعض، هو كاريزمته في حته لوحدها وأنا كاريزمتي في حته لوحدها، ممكن يكون الناس شايفه الدم واحد، وأنا ومحمد أخوات طبعًا.

وكان حسن شاكوش، نشر مؤخرًا صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: بصبح على الناس الجميلة.

ووجه حسن شاكوش، فور مشاركته الصورة لجمهور، للعديد من الانتقادات بمحاولته تقليد الفنان محمد رمضان، حيث جاء التعليقات كالآتي: في تقليد من محمد رمضان يأخي كون ناجح أنت بشخصيتك لا تقلد الأخرين.

حسن شاكوش عبر انستجرام

أعمال حسن شاكوش

ويذكر أن حسن شاكوش، طرح مؤخرًا أغنية جود مورنينج بيبي، وكانت بالتعاون مع المطرب الشعبي عمر كمال، عبر قناة شاكوش بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهي من كلمات محمد غباشي، توزيع إسلام ساسو.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شاكوش مغني المهرجانات حسن شاكوش فنـ الفن اخبار الفن أخبار المشاهير facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB