موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

أفخم SUV في العالم .. رولز رويس كولينان تظهر بإصدار جديد| صور

موقع السلطة

تشتهر شركة كارليكس ديزاين كواحدة من أشهر الشركات المتخصصة في مجال ضبط وتعديل السيارات، ومنهجها غير التقليدي لإعادة تصميم المركبات الفاخرة من مختلف العلامات التجارية، مع استلهام روح اليخوت البحرية بشكل خاص في تصاميمهم الحصرية.

بورشه تايكان تيربو S الكهربائية تحطم الرقم القياسي لتسلا موديل S| صور للشباب والفتيات .. 5 سيارات هاتشباك تبدأ من 45 ألف جنيه| صور رولز رويس كولينان تظهر بإصدار جديد

كشفت الشركة عن أحداث إبداعاتها، المعروف بأسم إصدار "اليخت" من سيارة رولز رويس كولينان الشهيرة، والتي تعتبر أفخم سيارة SUV في العالم.

 

تتبع سيارة رولز رويس كولينان وصفة تصميم فاخرة ومميزة مماثلة لسيارة لاند روفرز ديفندر Yachting Edition التي تم الكشف عنها قبل عامين و بلمسة نهائية فضية لأجزاء من جسم السيارة، بما في ذلك الرفارف والأبواب والمصدات، وغطاء المحرك، وشبكة الرادياتير، والسقف، والأعمدة، والتفاصيل الصغيرة الموجودة في المقصورة الداخلية.

 

رولز رويس كولينان تظهر بإصدار جديد

ستأتي سيارة رولز رويس كولينان بطلاء فضي جديد ومميز، وعجلات ضخمة مطلية باللون الأسود مصنوعة من سبائك الألمنيوم مقاس 22 بوصة خماسية الأضلاع.

رولز رويس كولينان تظهر بإصدار جديد

تم إعادة تصميم مقصورة سيارة رولز رويس كولينان بالكامل تقريبًا بمقاعد تعانق الجسم بنفس اللون الفضي مثل الخارج، حيث يمكن العثور على اللمسات الفضية على لوحة القيادة وألواح الأبواب والكونسول الوسطي، بينما يغطي الجلد البرتقالي المتباين أقسام لوحة العدادات والأعمدة ومسند الذراع وعجلة القيادة وغيرها، بمساعدة الزخرفة الخشبية.

رولز رويس كولينان تظهر بإصدار جديد

تقول كارليكس، إن "إصدار اليخوت من سيارة رولز رويس كولينان سيغزو بالتأكيد قلوب عشاق الفخامة والروح البحرية المشمسة".

رولز رويس كولينان تظهر بإصدار جديد

ستستمر سيارة رولز رويس كولينان بنفس محركها القيدم دون اي تعديلات، حيث تعتمد على محرك V12 سعة 6.75 لترًا مزدوج التيربو، وهو قادر على إنتاج 563 حصانًا (420 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 627 رطلاً (850 نيوتن متر)، تصل هذه القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

 

البنك الأهلي
رولزر رويس كولينان كارليكس ديزاين SUV رولز رويس كولينان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB