موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رولزرويس كولينان 2020.. محمد رمضان يشتري سيارة جديدة بأرقام مميزة

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان شراءه سيارة جديدة من نوع " رولزرويس كولينان 2020" ونشر صورة له مع السيارة من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

سيارة-محمد-رمضان-الجديدة

وعلق رمضان قائلا "أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان 2020 بلاك بادچ شكرًا الاخوة الأردنيين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل، وشكرًا على هذه النمرة المميزة".

كانت آخر أعمال محمد رمضان كليب "يا حبيبي" مع المغني الكونغولي ميتري جيمس الذي يحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا.

على صعيد آخر، بدأ محمد رمضان التحضير لمسلسل " موسى" الذي سينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل مع المخرج محمد سلامة والشاعر ناصر عبد الرحمن.

يُذكر أن أحدث أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" الذى يشارك فى بطولته أحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية وتأليف وإخراج محمد سامي.
View this post on Instagram أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ شكرًا الاخوة الاردنين اصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الانجاز في العمل وشكرًا على هذه النمرة المميزة ???????????????????????????????? #محمد_رمضان #rollsroyce #ثقة_في_الله_نجاح #rollsroycecullinan #cullinanblackbadge A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Nov 1, 2020 at 4:44am PST

البنك الأهلي
محمد رمضان سيارة محمد رمضان الجديدة سيارات محمد رمضان اطلالات النجوم اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB