موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اتحاد الكرة يوجه الشكر لـ عصام عبد الفتاح.. وكلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام

عصام عبدالفتاح
عصام عبدالفتاح

قرر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام على توجيه الشكر إلي عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة من منصبه.
وكان من المفترض أن يكون هناك جلسة بين عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مع مسؤولو الجبلاية خلال الساعات الحالية وتحديدًا بعد عدم إقامة جلسته مع مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي.

ولكن لم يحضر عصام عبد الفتاح مما جعل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تتواصل معه ليقوم بتقديم استقالته ووافق عليها مجلس الإدارة ليرحل عن اللجنة ويقود التحكيم مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي.

الأهلي يرفض المشاركة في كأس مصر لحين إقالة عبدالفتاح

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر الانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم فى حال عدم إقالة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة والذي يرأسها عصام عبد الفتاح.

وكان مصدر داخل النادي قال في تصريحات خاصة إن النادي الأهلي بيانه واضح وهو عدم المشاركة فى بطولة كأس مصر إلا فى حالة إقالة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عبد الفتاح بجانب التحقيق مع محمود عاشور.

وأضاف: حتي الآن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لم يرد على الأهلي بشأن البيان الأخير ولم بتم إقالة عبد الفتاح خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة المصري ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة جمال علام عصام عبد الفتاح الاتحاد المصرى كلاتنبرج الخطيب الاهلى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB