موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 09:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

برلماني يكشف مفاجأة لمن حصل على نموذج 10 في مخالفات البناء

المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

قال المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء يؤمن بالعمل مع الجميع، والجانبين التشريعي والتنفيذي يعملان مع بعض.

وتابع السجيني، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإعلامي أحمد موسى شريك رئيسي في نجاح مشروع المصالحة على مخالفات البناء.

واستطرد المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه تم التعامل خلال الفترة الماضية مع 50 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء من أصل 2.8 مليون طلب تقدم بها المواطنون.

وأكد أن العائد من نسبة الـ 25 % جدية التصالح في مخالفات البناء بلغت 22.5 مليار جنيه، لافتاً إلى أن كل مؤسسات الدولة تبحث معوقات التصالح في مخالفات البناء.

وأردف رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن استثناء السلامة الإنشائية وخط التنظيم من الإشكاليات في قانون التصالح في مخالفات البناء.

واختتم أنه من حصل على نموذج 10 في المناطق المتاخمة يسمح له باستكمال السقف، ومن أراد أن يبني طوابق أخرى يرجع للقواعد واللوائح المنظمة لهذا.

 

البنك الأهلي
أحمد موسى مخالفات البناء مصطفى مدبولي أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب 50 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء
CIB
CIB