موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

. أحمد موسى يدخل في نوبة ضحك على الهواء

موسي
موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر أولا وفوق الجميع ولا نقف مع أحد ضد الدولة.

وتابع موسى خلال تقديمه برنامج " علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" رسالة محمود الخطيب بالأمس واضحة وتؤكد أنه مع الدولة ورئيس النادي الأهلي لا يحتاج لمن يدافع عنه".

استثناء الأهلي و5 أندية.. كاف:الزمالك يشارك بدور الـ64 في دوري أبطال إفريقيا الأهلي ليس سليط اللسان وهذه قصة رحيل موسيماني.. ملخص تصريحات الخطيب

وأوضح موسى:" محمود الخطيب لم يتحدث بسوء عن أحد ولم يخرج منه العيب وهو شخص وقور ويتحلي بالأدب والأخلاقيات العالية".

وأضاف:" الخطيب لا يمثل نفسه بل يمثل النادي الأهلي وملايين من مشجعين القلعة الحمراء وحديثه يليق بقيمة النادي الأهلي".

وأشار موسى:"عندما يتحدث الخطيب يعبر عن الملايين من مشجعي الأهلي، مازحا:" الحديث عن أن الخطيب ضد الدولة أمر مضحك ويضحكني أنا شخصيا".

ضربة الخطيب.. هل ينجح بيبو في خطف نجم الزمالك ؟ تعليق قوي من نبيل الحلفاوي على تصريحات محمود الخطيب.. ماذا قال؟

تصريحات الخطيب.. ظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبر قناة النادي الرسمية في حديث مسجل، أوضح خلاله العديد من الأمور المتعلقة بالنادي خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات الخطيب

كان الحساب الرسمي للنادي الأهلي قد أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بتوضيح العديد من الأمور، في العاشرة مساء السبت 6-8-2022، وذلك بعد تصدر هاشتاج ادعم قرارات الأهلي تريند تويتر .

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسالة إلى جماهير النادي الأهلي بعدم السماح لأي شخص يحاول هدم النادي من خلال ترديد الشعارات الزائفة.

وقال الخطيب خلال كلمته المذاعة للجماهير: انتقد وحقك إنك تنتقد وتغضب لمستوى النادي الأهلي ولكن لا تسمحوا لأى فرد يهدم النادي.

وأوضح الخطيب أن الفريق تعرض لظروف صعبة للغاية واللاعبين تعرضوا لضغوط كبيرة ولكنى لا أقدم مبررات ولكن أعرض هذا الأمور الحقيقية.

وأشار محمود الخطيب إلى أن الإدارة ستقوم بدعم الفريق بمجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين يحتاجونهم الفريق في بعض المراكز التي يحتاج فيها إلى تدعيم.

وكشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى أن مجلس الإدارة كان يدرك أن فريق الكرة سيتراجع بشكل ما في الأداء الفني والبدني في ظل التلاحم الشديد للمباريات التي يخوضها الفريق على مدار 3 مواسم متتالية دون الحصول على أي فترات راحة.

البنك الأهلي
محمود الخطيب الكابتن محمود الخطيب النادي الأهلي أحمد موسى رئيس النادي الأهلي القلعة الحمراء
CIB
CIB