موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عمر كمال ينتهي من تسجيل أغنية هو النهاردة إيه من فيلم خطة مازنجر

عمر كمال
عمر كمال

انتهى المطرب عمر كمال، من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر"، بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، والأغنية تحمل اسم "هوا النهاردة إيه" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية.

فيلم "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس، حمدى الميرغنى، محمود حافظ، بيومى فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد اسماعيل أمين ووليد خيرى وإخراج رامى رزق الله، وإنتاج شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى".

رغم أزمة أم كلثوم .. عمر كمال يروج لأغنيته الجديدة خلينا سهرانين بأشكال هندسية.. لن تتوقع سعر إطلالة عمر كمال في أحدث ظهور له

وفى سياق آخر ، تعاقدت ياسمين رئيس على تقديم دور البطولة النسائية في مسلسل "بابا المجال" أمام مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ليسجل التعاون الثانى بين ياسمين ومصطفى شعبان وأحمد خالد موسى بعدما قدموا سوياً مسلسل "ملوك الجدعنة" في شهر رمضان 2021.

أما عمر كمال فأحيا مؤخراً حفلاً غنائياً في مدينة إسطنبول بتركيا الشهر الماضى، وقدم فيه مجموعة كبيرة من أغانيه التى اشتهر بها منها "بنت الجيران"، و"أنتى معلمة" و"لغبطيطا"، و"أوعدك"، فضلا عن أكثر من ديو غنائى قدمه مع المطرب الشعبى الكبير عبد الباسط حمودة خلال الفترة الماضية.

البنك الأهلي
خطة مازنجر عمر كمال المطرب عمر كمال هوا النهاردة إيه منة عدلى القيعى ملوك الجدعنة اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB