موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو: الأهلي يخطط جيدًا للموسم المقبل ومنح سواريش فرصة للحكم على اللاعبين

موقع السلطة

نشر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق ، تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ تويتر”، تعليقا على قرار النادي الأهلي خوض باقي مباريات الدوري بلاعبيه الناشئين والعائدين من الإصابات.

وكتب ميدو، في تغريدته قائلا: “الاهلي يخطط بشكل جيد للموسم الجديد تعامل بواقعية مع موقف فريقه في المنافسة على بطولة الدوري.. اعطى راحة للاعبيه الكبار واعطى لمدربه فرصة جيدة للحكم على المجموعة دون ضغوط”.

في سياق متصل تغنى أحمد حسام ميدو، بهدف زياد طارق لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في شباك الاتحاد السكندري خلال المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أقسم بالله الزمالك والأهلي لو صرفوا 20% من اللي بيصرفوها على الصفقات ووكلاء اللاعبين، لتطوير قطاع الناشئين، هيطلعوا أكثر من لاعب مميز يلعبوا فريق أول مستريح".

وأضاف: "الجمهور مش عبيط، ولما طالب بالاعتماد على الناشئين كان عارف إن الناشئين هيموتوا نفسهم في الملعب، لأن الناشئين دول كانوا بيحلموا بكدة من صغرهم".

وختم: "الجون اللي جابه زياد طارق، مفيش ولا لاعب من لاعيبة الأهلي الكبار يعرف يجيبه، مع احترامي للجميع، وكذلك أحمد سيد غريب، رأس حربة محترم".

البنك الأهلي
الأهلى الزمالك النادي الأهلي احمد حسام ميدو انستجرام اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB