موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كشف حساب عماد النحاس مع الاتحاد السكندري.. البداية والنهاية ”أهلي””

عماد النحاس
عماد النحاس

مر عماد النحاس المدير الفني السابق لـ الاتحاد السكندري بتجربة ضعيفة مع زعيم الثغر خلال الفترة الماضية حيث لم ينجح المدير الفني في تحقيق وطموحات الفريق السكندري .

وبدء النحاس مشواره مع زعيم الثغر يوم 20 مارس 2022 وخاض أول مباراة له أمام الأهلي يوم 6 إبريل 2022 وتلقى الهزيمة بهدف نظيف والطريف في الأمر أن النحاس انهي مشواره مع زعيم الثغر يوم 7 أغسطس 2022 وكانت أخر مباراة له أمام الأهلي أيذا وتلقي الهزيمة بثلاثية نظيفة .

وخاض النحاس مع زعيم الثغر 17 مباراة  حيث حقق 5 انتصارات فقط وتعادل في 4 وهزم في 5 واحرز الفريق 18 هدف وتلقت شباكه 28 هدف .

وكانت أكبر هزائم تلقاها زعيم الثغر تحت قيادة النحاس الهزيمة من سيراميكا 5/ 0 وسموحة 5/ 2 وفيوتشر 4/ 3 والأهلى 3/ 0 في المقابل يعد أكبر فز للنحاس امام غزل المحلة بثلاثية نظيفة .

ويحتل الفريق السكندري المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة .

وفي نفس السياق دخل مسؤولي نادي الاتحاد السكندري فى مفاوضات جاده خلال الساعات الأخيرة مع التونسي معين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي السابق لتولي قيادة الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة .

وعلمت بوابة أخبار اليوم ان النادي السكندري تواصل مع المدير الفني التونسي لتولس قيادة زعيم الثغر منذ فترة للتواجد بدلا من عماد النحاس الذي اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق أمس الأحد بعد الهزيمة من النادي الأهلي .

وعقب اعتذار النحاس كثف النادي السكندري مفاوضاته مع المدير الفني التونسي لتولي قيادة الفريق في المباراة المقبلة .

يذكر أن الشعباني كان هدف النادي السكندري في منتصف الموسم الحالي، حيث سبق وأن اتفق مسؤولي الاتحاد مع الشعباني عندما كان يرغب الأخير في الرحيل عن المصري .

وكانت بوابة انفردت بوجود مفاوضات بين النادي السكندري والشعباني في بداية الشهر الجاري .

الشعباني يقترب من قيادة الاتحاد السكندري

وتقدم عماد النحاس باعتذار عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندري و كذلك جهازه المعاون عقب مباراة الأهلي آلتي أقيمت أمس وانتهت لصالح النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل . 

 ووافق مجلس إدارة النادى على قبول الاعتذار المقدم من  عماد النحاس و جهازه المعاون .

ومجلس إدارة النادى  في حالة إنعقاد دائم لحين الاستقرار و الاتفاق مع المدير الفني الجديد الذى سيقودالفريق في المباراة القادمة أمام النادى الاسماعيلى و المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022 بإستاد الإسماعيلية ، و سيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال الـ 24 ساعة القادمة .

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة ويليه طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

معين الشعباني يقترب من قيادة الاتحاد السكندري خلفا لعماد النحاس

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة النحاس زعيم الثغر الاتحاد السكندري كشف حساب النحاس الاتحاد السكندري والاهلي النحاس الاتحاد الدوري المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB