موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يفوز على الجونة برباعية ويعزز موقعه في صدارة الدوري

رياضة  مباراة سابقة بين الزمالك والجونة - أرشيفية
رياضة مباراة سابقة بين الزمالك والجونة - أرشيفية

تغلب فريق الزمالك على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد خالد بشارة، في لقاء جاء ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة

فريق الزمالك افتتح التسجيل مبكرًا في اللقاء من ركلة جزاء سددها أحمد سيد زيزو بنجاح في شباك فريق الجونة عند الدقيقة 6، وفي الدقيقة 38 أضاف زيزو ثاني أهداف الزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى كرة شتتها أحد مدافعي الجونة بشكل خاطئ.

وفي شوط المباراة الثاني سجل سيف الدين الجزيري ثالث أهداف الزمالك وتحديدًا عند الدقيقة 57، وفي الدقيقة 81 سجل إمام عاشور هدف الزمالك الرابع، ليتلقى بعدها بطاقة صفراء ثانية بسبب احتفاله مع الجماهير بالهدف، ليغادر اللاعب اللقاء بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

وفي الدقيقة 83 نجح اللاعب إسلام عبد النعيم في تسجيل هدف الجونة الوحيد في اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء الزمالك، ليسدد الكرة بقوة في لتسكن مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

وبهذا الفوز رفع فريق الزمالك رصيده إلى 69 نقطة عزز بهم الفريق الأبيض موقعه في صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الممتاز، وفي المقابل تجمد رصيد فريق الجونة عند 27 نقطة استقر بهم الفريق في المركز الـ 16 بجدول ترتيب مسابقة الدوري.

 

 

البنك الأهلي
الزمالك الجونة أحمد سيد زيزو سيف الجزيري الدورى الممتاز facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB