موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رجل يبيع روحه للشيطان.. طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل وعد إبليس

فن  برومو مسلسل وعد إبليس
فن برومو مسلسل وعد إبليس

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل وعد إبليس، البرومو الرسمي تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة الفنان عمرو يوسف.

وظهر خلال البرومو العديد من مشاهد السحر، كما ظهر المخرج البريطاني كولين تيج، متحدثًا عن تفاصيل المسلسل، قائلًا أنه سلسلة تشويق نفسية: أكثر ما يثير اهتمامي في القصة، هو أن رجلًا يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، فهما يتلقيان خبر حمل الزوجة مؤخرًا، وبعدها مباشرًة تأتيهما المأساة الكبرى، لذا يقوم بالتضحية الكبرى ويبيع روحه للشيطان، ولكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة، لأن الظلام ينمو في داخله رويدًا رويدًا، إنه الخير في مواجهة الشر، والإنسان في مواجهة الوحشية.

وتابع: بجانب بطلنا الأساسي، تقدم إحدى ممثلات الصف الأول الأمريكيات وهي بولا بالن، وهي أجنبية في مصر، تتقاطع خطوط الحكاية بينها وبين إبراهيم (عمرو يوسف)، صورنا في مواقع كبيرة ومتميزة جدًا، بدءً بالأهرامات وشوارع القاهرة النابضة في الليل، السلسلة ناطقة باللغتين 30% منها بالإنجليزية و70% منها بالعربية

وتحدث الفنان عمرو يوسف عن دوره في مسلسل وعد إبليس، حيث قال خلال البرومو: كنت متحمس للدور من أول ما عُرض عليا، والمخرج البريطاني كولين تيج، عامل شغل قوي وكبير.

أما الفنانة عائشة بن أحمد، فقالت: كولين تيج، بالنسبة له مش بيعمل مسلسل خالص، هو بيعمل سينما بجد، بينما قال الفنان فتحي عبد الوهاب: كولين تيج، تجربته الفنية وتجربته الإنسانية وعينه وخياله مختلفة عن أي مخرج تاني.. وقال الفنان أحمد مجدي: الحقيقة أن المسلسل ملئ فعلًا بالمفاجآت.

أبطال مسلسل وعد إبليس

يضم مسلسل وعد إبليس العديد من الفنانين منهم عمرو يوسف ونيللي كريم وأحمد مجدي ومحمد إبراهيم يسري وعائشة بن أحمد ورزان مغربي ومها أبو عوف ورزان مغربي ومحمد مرزيان ومريم الخشت، والمسلسل تحت قيادة المخرج البريطاني كولين تيج.

البنك الأهلي
مسلسل وعد إبليس وعد ابليس برومو مسلسل وعد إبليس أبطال مسلسل وعد إبليس الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB