موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد سلامة: نقابة الممثلين ستقوم بفتح دار مسنين لأعضائها قريبا

موقع السلطة

كشف الفنان أحمد سلامة خلال لقاء متلفز له من خلال البرنامج الصباحي عبر قناة العربية «صباح العربية»، عن الأعمال التي ستقوم بها نقابة المهن التمثيلية، خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وقال أحمد سلامة إن النقابة تملك منظومة تأمين صحي على أعلى مستوى، وأن النقابة برئاسة الفنان أشرف زكي، لا تقف مكتوفة الأيدي أمام أي حالة، مشيرا إلى أن النقابة سوف تقوم بفتح دارا للمسنين خلال الفترة المقبلة يكون خاصا بأعضائها.

أحمد سلامة وأعماله الفنية

من جانب آخر يذكر أنه قد نفى الفنان أحمد سلامة وجود أي صلة بينه وبين مسرحية "عبد الموجود على الداونلود"، في الوقت الحالي، وعدم صحة خبر مشاركته بالعرض حاليا.

 

وقال أحمد سلامة فى بيان لا: "صلتي الوحيدة بالعرض هو أني تعاقدت مع جهة إنتاج العرض المسرحي "عبد الموجود على الداونلود"، منذ سنة ونصف، وكانت من إخراج صديقي المخرج حسام الدين صلاح ومعي عدد من النجوم منهم الفنان الكبير علاء مرسي، لتصوير ليلة عرض واحدة فقط على المسرح ليتم تصويرها بعد ذلك للتلفزيون، وعرضت بالفعل لمدة يومين، ولظروف إنتاجية لم يتم تصويرها، ومنذ ذلك الوقت انقطعت صلتى بهذا العرض تماما، حتى أمس وجدت بوستر إعلان لنفس العرض وعليه صورتي بصحبة أحد مطربي المهرجانات الشعبية الموقوفين بقرار "نقيب الموسيقيين" الفنان الكبير هاني شاكر".

وأوضح أحمد سلامة: “ووجدت جدلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الجهات الإعلامية تتحدث وتكتب بشأن هذا الخبر، وعدد من الصحفيين قاموا بالاتصال بي على الهاتف وعدد من القنوات التلفزيونية ليتأكدوا من تفاصيل الخبر ومشاركتي بهذا العرض من جديد، وبالفعل صرحت بأنه لا توجد أي صلة بيني وبين هذا العرض، وأنه خبر ليس صحيحا”.

 

وأضاف: "وقمت على الفور بزيارة المخرج حسام الدين صلاح، مخرج عرض المسرحية، ومنتج العرض، وطلبت منهما إيقاف هذا البوستر، وأكدا أنهما غير مسئولين عن هذا البوستر ولم يعلنا أي خبر أو أي تفاصيل تدل عن مشاركتي بالعرض، واعتذرا عما حدث ووعداني بأنه سيتم نفي الخبر، وقمت بالفور بالاتصال بالمستشار الإعلامي الخاص بي الإعلامية ريهام طارق لنشر بيان صحفي أعلن فيه عدم وجود أي صله تربط بيني وبين هذا العرض المسرحي الذي يحمل عنوان "عبد الموجود على الداونلود".

 

وتساءل: “هل من الممكن وأنا في مكانة مسئولة ”عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية"، أن أشترك بأي عمل فني سواء مسرحي أو تلفزيوني أو سينمائي بمشاركة فنان موقوف من إحدى الجهات المعنية، أعتقد أن الإجابة مستحيل، وبعيدا عن مسئوليتي ومكانتي "كعضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية"، أنا فنان لي تاريخي الفني الكبير الذي يشهد أنني أحترم وألتزم بالقواعد والقوانين".

البنك الأهلي
أحمد سلامة الفنان أحمد سلامة نقابة المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى اشرف زكي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB