موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: تقدمت بـ38 بلاغا ضد الخطيب والمحسوبين على الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة ببلاغات جديدة إلى النائب العام، ضد بعض المحسوبين على الأهلي ورئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، على حد وصفه.

وقال منصور خلال مداخلة عبر قناة "الزمالك": "بسبب قلة الأدب من بعض المحسوبين على النادي الأهلي، كان رد الفعل هو تقديم 38 بلاغًا ضدهم وضد محمود الخطيب إلى النائب العام".

وأضاف:"تقدمت ببلاغ ضد الخطيب لأنه أصدر بيانًا بعد أن تم حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ التي كان يسبني فيها، وقال رئيس الأهلي أنا أعطيت توجيهاتي لكل الصفحات بإعادة نشر هذه التصريحات، إذًا أنت مُحرض وشريك في الجريمة لأنك من توجه الصفحات لكي تسبني".

مرتضى منصور لـ"الخطيب": أنت كذاب.. ولم أسب "أختك" مرتضى منصور: مبادرتي للصلح مع الخطيب انتهت اليوم قبل مباراة الزمالك وبيراميدز.. جدول ترتيب الدوري المصري

وأضاف: "بعض من جماهير الزمالك يقولون لا نريد استاد ونريد إبرام صفقات جديدة، هل أنتم حقًا منتمين للزمالك؟!، هل تريدون أن نشحت ستاد بالإيجار.

واختتم: "ستاد الزمالك حلم جماهير النادي، وسنكون أول ناد في مصر عنده استاد باسمه، من ينتقد تصريحاتي هل ستعلمني كيف أتحدث؟، أنا رجل أنتمي للزمالك أكثر منك، هل تريدون الزمالك الذي ظل 9 سنوات ولم يحصد سوى بطولة كأس فقط، الآن نسيطر على البطولات".

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور كأس مصر محمود الخطيب الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB