موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على غيابات بيراميدز أمام الزمالك

أحمد فتحي
أحمد فتحي

شهدت قائمة نادي بيراميدز غياب عدد كبير من نجوم الفريق خلال مواجهة الزمالك غدا الاثنين بالدوري الممتاز.

الزمالك وبيراميدز

ويحل بيراميدز ضيفا على الزمالك في التاسعة من مساء غد الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة ٢٨ من الدوري الممتاز.

غيابات بيراميدز أمام الزمالك

وتشهد قائمة بيراميدز استبعاد كل من المهدي سليمان وأحمد فتحي وأحمد أيمن منصور ومحمود وادي ومحمد صادق وهشام محمد وعبد الله مجدي ويوسف نادر وصلاح الدين يحيى وعبد الرحمن السيد.

وعاد لقائمة بيراميدز الثنائي فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي اللذين غابا عن لقاء البنك الأهلي بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث أمام الإسماعيلي.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات الدوري الممتاز.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - عمر جابر - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس

ترتيب الزمالك وبيراميدز بالدوري

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز صاحب الـ 59 نقطة ومركز الوصيف يليهما الأهلي ثالثا برصيد 55 نقطة.

 

بيراميدز

ورصدت إدارة نادي بيراميدز مكافاة خاصة للاعبي الفريق الكروي بالنادي في حالة تحقيق الفوز أمام الزمالك خلال مواجهة الفريقين غدا الاثنين بالدوري الممتاز.

ويسعي بيراميدز إلى تحفيز لاعبيه قبل مواجهة الفارس الأبيض لاسيما أن الفوز يقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة تشعل المنافسة بينهما على لقب الدوري وورائهما الأهلي.

يذكر أن نادي بيراميدز أعلن صرف مكافآت مالية إضافية للاعبي فريقه بعد الفوز الذي تحقق على حساب الأهلي (2-0) في الجولة 25 للدوري الممتاز.

لقب الدوري

وأعلنت إدارة نادي بيراميد وضع لائحة خاصة بالمباريات المتبقية بالدوري الممتاز للفريق الكروي بالنادي من أجل تحقيق الفوز بتلك المباريات املا لحصد لقب الدوري لأول مرة في تاريخ النادي على أن تكون اللائحة الجديدة محفزة بشكل كبير للاعبين.

البنك الأهلي
الزمالك وبيراميدز بيراميدز الزمالك غيابات بيراميدز امام الزمالك أحمد فتحي أحمد أيمن منصور

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB