موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول: كأس الدرع الخيرية تنال شرف التصوير مع محمد صلاح”

محمد صلاح 
محمد صلاح 

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم الدولي محمد صلاح بعد حصد الفريق لقب كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي اليوم السبت بنتيجة 3-1.

ونشر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لصلاح وهو يمسك بكأس الدرع الخيرية مصحوبة بتعليق:«الدرع الخيرية تنال شرف التصوير مع محمد صلاح».

الدرع الخيرية تنال شرف التصوير مع @MoSalah ????❤️ pic.twitter.com/xBRgKSMzsh

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) July 30, 2022

وتوج فريق ليفربول بكأس الدرع الخيرية بعد الفوزعلى مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كينج باور.

وتقدم ليفربول بالهدف الأول عن طريق  ألكساندر أرنولد في الدقيقة 21 بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح قبل ان يسجل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 70.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 83 في حين ختم نونيرز أهداف الريدز في الدقيقة 93 بمساهمة من محمد صلاح.

وشارك ليفربول في المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: أدريان

في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، هندرسون

وفي الهجوم: روبرتو فيرمينيو، محمد صلاح، لويس دياز

بينما شارك  مانشستر سيتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كانسيلو، دياز، ناثان اكي، كايل والكر.

الوسط : رودري، برناردو سيلفا، دي بروين، جيريليش، محرز.

الهجوم: إيرلينج هالاند.

وخاض ليفربول مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي فى نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.بينما خاض مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

وتقام مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي المعروفة باسم "الدرع الخيرية"، بين ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

وتعتبر هذه المرة الثانية التى يتقابل فيها الفريقان فى بطولة كأس الدرع الخيرية، حيث سبق والتقى الفريقان فى البطولة عام 2019 وحسمها السيتي بضربات الجزاء .

 ومن المقرر أن ينطلق الدورى الإنجليزى الجمعة 5 أغسطس المقبل، باقامة مباراة كريسال بلاس وأرسنال .

على أن تستكمل باقى مباريات الجولة السبت 6 أغسطس بمباريات تجمع بين فولهام وليفربول وليدز يونايتد ووولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد مع نوتينجهام فورست وتوتنهام هوتسبير مع ساوثهامتون وبورنموث مع أستون فيلا وإيفرتون مع تشيلسي.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر محمد صلاح ليفربول كأس الدرع الخيرية مانشستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB