موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

يسري نصر الله: محمد رمضان تبرأ من دوره في ”احكي يا شهرزاد” بسبب المشاهد الساخنة

موقع السلطة

كشف المخرج يسري نصر الله، كواليس فيلم احكي يا شهرزاد، مع الكاتب الراحل وحيد حامد.

وقال يسري الله، خلال برنامج "حوارات مع عباس"، الذي يقدمه الفنان عباس أبو الحسن عبر "يوتيوب"، أن محمد رمضان تبرأ من دوره في العمل.

وتابع "نصر الله"، "عمري ما قولت لمحمد رمضان أنه كان بيقدم دور بنت في الحدوته دي، وهو بالمناسبة تبرأ من الفيلم بسبب المشاهد الساخنة اللى كانت بتحصل في الفيلم ، وباسم سمرة شبط في الدور وكان عايز يعمله بأي طريقة، وهو ابداً مكنش ينفع في الدور دا ولكن أنا أقنعته إنه مينفعش للدور، بسبب إن محمد رمضان وسيم بس سفروت، غلبان البطلات هما اللي أقوى منه، وباسم كان مستعد يعمل دور الأخت الكبيرة، وده الحلو في باسم إنه مستعد يعمل أي دور لأنه بيحب التمثيل ، ومكنش مهتم بأي كلام هيتقال عليه بعد كده".

عمرو فريد: ريهام حجاج إنسانه هائلة.. ومحمد رمضان ليس شريكا في حادثة فتاة المنصورة.. أعظم أشرار السينما كانوا طيبين (حوار) وفاة والدة المنتجة دينا كريم

ويذكر أن فيلم احكي يا شهرزاد عرض عام 2009، وضم العديد من النجوم أبرزهم، منى زكي، حسن الرداد، رحاب الجمل، ناهد السباعي، نسرين أمين، محمد رمضان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف وحيد حامد، وإخراج يسري نصر الله، ودارت أحداث الفيلم حول مذيعة مهتمة بقضايا المرأة ونظرة المجتمع لها، وتعاني من مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها والتي تؤدي إلى ضربها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

البنك الأهلي
محمد رمضان باسم سمرة يسري نصر الله فيلم احكي يا شهرزاد
tech tech tech tech
CIB
CIB