موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 02:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رايح أوّلع تركيا وراجع.. محمد رمضان يروج لحفله الجديد في أسطنبول

محمد رمضان
محمد رمضان

روّج الفنان محمد رمضان لحفله الجديد الذي يقام في تركيا 13 يوليو الجاري بمدينة أسطنبول من خلال فيديو جديد نشره عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

موعد حفل محمد رمضان في تركيا

وعلق رمضان على الفيديو الجديد قائلاً: “رايح أوّلع تركيا وراجع على طول.. من الساحل الشمالي للحفلة الأضخم في أسطنبول 13-7 ثقة في الله نجاح"، ليتفاعل معه عدد كبير من الفنانين والجمهور.

وظهر محمد رمضان في الفيديو من خلال طائرة خاصة أقلته من مطار برج العرب بعد أن تواجد في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية وتوجه إلى تركيا وظهر في الفيديو وهو يرتدي حلي من الذهب على ظهر كف يده وهو ما أثار غضب الجمهور.

 

مسلسل محمد رمضان 2023

وكشف محمد رمضان عن اسم مسلسله الجديد رمضان 2023 “العمدة”، الذي يعود فيه للتعاون مع المخرج محمد سامي بعد فترة من العمل مع مخرجين آخرين وكان آخرهم مسلسل “المشوار” رمضان الماضي.

ونشر رمضان صورة تجمعه بالمخرج محمد سامي مصحوبة بتعليق: “عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل (العمدة) تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح”.

البنك الأهلي
الفنان الشاب محمد رمضان محمد رمضان اسطنبول الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيس بوك الساحل الشمالى رمضان موعد حفل محمد رمضان في تركيا أغنية تنطيط لمحمد رمضان مسلسل محمد رمضان 2023
tech tech tech tech
CIB
CIB