موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إلهام شاهين وإبراهيم حسن في حفل آمال ماهر بمدينة العلمين

فن  إلهام شاهين وكابتن إبراهيم حسن
فن إلهام شاهين وكابتن إبراهيم حسن

حرص مجموعة من النجوم حضور حفل المطربة آمال ماهر، المقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن مهرجان العلمين، والذي يشهد عودتها لجمهورها بعد غياب طويل.

وكانت الفنانة إلهام شاهين من أوائل الفنانين الذين حضروا الحفل، إذ ظهرت في مقدمة الصف الأول، بإطلالة بسيطة باللون الأسود وململمة شعرها لأعلى، مع مكياج خفيف.

كما حضر الحفل الكابتن إبراهيم حسن، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، وكذلك حرصت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

حفل آمال ماهر (5) حفل آمال ماهر (1) حفل آمال ماهر (2) حفل آمال ماهر (3) حفل آمال ماهر (4) حفل آمال ماهر (5) حفل آمال ماهر (1) حفل آمال ماهر (2) حفل آمال ماهر (3) حفل آمال ماهر (4)

وأقيمت العديد من التجهيزات لحفل آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، الذي سيكون من أقوى الحفلات هناك، إذ حرص القائمون على الحفل على وضع الديكورات الضخمة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لديكورات الحفل قبل صعود آمال ماهر، وظهرت ديكورات ضخمة وصورة لـ آمال ماهر على المسرح مع لقب ملكة الغناء العربي.

وتصدرت آمال ماهر محركات البحث على جوجل، خلال حديثها عن استعدادها لحفل العلمين، إذ تحدثت في مداخلة هاتفية قبل الحفل عن توترها الشديد من لحظة لقاء جمهورها بعد غياب دام لعدة سنوات، مشيرة إلى أنها دائمًا تشعر بهذا التوتر قبل معظم حفلاتها ولكن هذه المرة الأمر مختلف نظرًا لطول الغياب، كما أكدت أن الحفل سيكون عودة قوية لها وبها العديد من المفاجآت، وستقدم باقة من أجمل أغانيها وبعض الأغاني التراثية بجانب أغنيتين من ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر امال ماهر حفل أمال ماهر تصريحات آمال ماهر عودة آمال ماهر الفنانة آمال ماهر اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB