موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عمرو سلامة: كنت بوسطجي.. ومحمد حفظي سبب دخولي مجال الفن

فن  عمرو سلامة
فن عمرو سلامة

كشف المخرج عمرو سلامة تفاصيل دخوله مجال الإخراج والفن، مشيرًا إلى أنه كان مهتمًا بالسينما منذ طفولته ولكن عائلته كانت قلقة بشأن مستقبله.

وقال عمرو سلامة في تصريحات تلفزيونية: طفولتي كانت في المملكة العربية السعودية نظرًا لعمل عائلتي هناك، ولكنني جئت مصر ودخلت السينما وأنا طفل وكان فيلم الإرهاب والكباب وانبهرت به ومن هنا بدأ حبي للسينما.

وواصل عمرو سلامة: طوال حياتي لم أكن مثل أسرتي، وكنت مهتم بالفن على الرغم من خوفهم على مستقبلي، وكان حلمي تعلم الرسوم المتحركة وأن أدرس في كلية الفنون الجميلة ولكن عائلتي رفضت أيضًا ودرست في كلية تجارة امتثالا لرغبتهم.

وأضاف عمرو سلامة: أثناء دراستي في كلية التجارة كنت أحرص على شراء الكتب التي تتحدث عن فن الإخراج، وكنت أخرج أفلامًا قصيرًا مع أصدقائي وأضعها على أسطوانات وأكتب رقم هاتفي عليها للتواصل وعندما أقابل أي شخص أعطيه الأسطوانة.. وكانت هذه طريقتي في التسويق لنفسي وكنت مثل “البوسطجي”؟، حتى قابلت المنتج محمد حفظي وكانت هنا بداية علاقتي بالوسط الفني.

آخر أعمال عمرو سلامة

وعلى جانب آخر، يعيش عمرو سلامة، حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم فيلم برا المنهج والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبزرهم ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، أحمد أمين، ودنيا ماهر.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر عمرو سلامة تصريحات عمرو سلامة أعمال عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة المنتج محمد حفظي اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB