موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فتاة اسكتلندية تتعرض للاغتصاب على يد شقيقها البالغ 15 عامًا.. ووالداها يحاولان إخفاء الأمر

سياسة  أويف التي تعرضت للاغتصاب
سياسة أويف التي تعرضت للاغتصاب

تعرضت فتاة اسكتلندية تبلغ من العمر 21 عامًا للاغتصاب من قبل شقيقها الأصغر الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، لعدة مرات بطريقة وحشية، وحاول الأب والأم إخفاء هذا الأمر، إلا أن الفتاة أبلغت عن أخيها، وتم القبض عليه والحكم بالسجن لمدة أربع سنوات.

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية معاناة أويف ميث، التي تعيش في المدينة الاسكتلندية أبردين، مع أخيها الأصغر الذي تعدّى عليها جنسيًا لأكثر من مرة، حتى اغتصبها بشكل وحشي، وقالت أويف إنها عانت من اضطراب في الأكل، وأذى نفسي شديد، بالإضافة إلى نوبات الهلع بسبب العيش مع اضطراب ما بعد الصدمة في أثناء العيش في نفس منزل أخيها.

وأوضحت أويف أنها لم تعد تتحمل هذا الوضع كثيرًا، وكشفت الأمر لوالديها، إلا أنها فوجئت من ردة فعلهم، إذ إنهم حاولوا إسكاتها بكل الطرق، وهددوها لكي لا تخبر أحدًا بهذا الأمر إطلاقا، وأضافت أن والديها أخبروها بأنه أخوك في نهاية الأمر لا يجب أن يذهب إلى السجن.

أويف: البيت أصبح مكانًا غير أمن

وأضافت أويف أنها كانت تشعر أن البيت هو مكان غير آمن لها، وقررت الذهاب إلى طبيب نفسي، وبعد مقابلة الطبيب النفسي قالت أويف إنها شعرت بشجاعة مفاجئة وقررت أخيرا الإبلاغ عنه.

وقالت صحيفة الديلي ميل إن المحكمة استمعت إلى تفاصيل الحادثة المروعة عن الإساءة التي ألحقها سيان بأخته، وقال القاضي ماكديرموت، الذي حكم على سيان، إنه لم يتمكن من الحكم على المعتدي كشخص بالغ، بمبدأ توجيهي من 10 إلى 15 عاما، لأنه لم يبلغ السن القانونية.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة اغتصاب أبردين قضايا الإغتصاب السجن أخ يغتصب أخته facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB