موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أنباء عن تعرض رمضان صبحي لحادث سير

رياضة  رمضان صبحي
رياضة رمضان صبحي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تعرض رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر لحادث سير مساء اليوم الخميس.

تغريدة مهيب عبد الهادي

ونشر عبد الهادي، عبر حسابه الشخصي على تويتر تغريدة كشف من خلالها أن الحادث الذي تعرض له رمضان صبحي تسبب في حدوث إصابة طفيفة للاعب، بجانب تهشم سيارته.

وارتبط اسم رمضان صبحي مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي الأنباء التي رفض مسؤولي الزمالك التعليق عليها.

وقاد رمضان صبحي فريق بيراميدز للفوز على البنك الأهلي بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز.

هدف فوز بيراميدز باللقاء جاء عند الدقيقة 71 بتوقيع اللاعب رمضان صبحي، والذي سجل لفريقه من ضربة رأسية بعدما تلقى تمريرة سحرية من عبد الله السعيد داخل منطقة جزاء فريق البنك الأهلي.

وبهذا الفوز رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 59 نقطة استمر بهم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند 37 نقطة استقر بهم الفريق في المركز السابع بجدول ترتيب البطولة.

وأصبح فريق بيراميدز على بعد نقطة واحدة من فريق الزمالك متصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة، علمًا أن فريق الزمالك لعب مباراة واحدة أقل من فريق بيراميدز.

 

البنك الأهلي
رمضان صبحي بيراميدز منتخب مصر حادث تويتر مهيب عبد الهادي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB