موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. استقرار نسبي قبل إعلان سعر الفائدة

ذهب
ذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، 27 يوليو 2022، استقرار في الأسواق المحلية، في منتصف تعاملات اليوم، قبل ساعات من إعلان نتائج اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي.

ارتفع سعر جرام الذهب في تعاملات الظهيرة بمقدار جنيهًا واحدًا، متأثرًا بالارتفاع النسبي لـ سعر الأوقية في البورصة العالمية لتصل لمستوى 1719 دولارًا أمريكيًا.

 

أسعار الذهب

 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. ارتفاع طفيف قبل إعلان قرارات البنك الفيدرالي أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. استقرار مرتقب قبل إعلان قرار الفيدرالي الأمريكي أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. تراجع عيار 21 متأثرًا بزيادة توقعات رفع سعر الفائدة

يعد سعر الذهب اليوم، محل بحث قطاع عريض من المواطنين، في مصر، وكافة أنحاء العالم، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة، ويستخدم كهدايا بين الأشخاص، أو كأداة استثمار آمنة تكمل مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة في فترة زمنية قليلة.

وبدأ سعر جرام الذهب تعاملات اليوم بارتفاع طفيف متأثرًا بارتفاع الأوقية، قبل إعلان قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي، الخاصة بـ سعر الفائدة.

حيث تزداد التوقعات حول قيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

الذهب

سعر الذهب اليوم

 

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1128 جنيهًا.

- أسعار الذهب اليوم عيار 22 الآن 1034 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 987 جنيهًا.

 

أسعار الذهب اليوم

 

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 846 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 658 جنيهًا.

 

سعر الذهب

 

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7896 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 1716 جنيهًا.

 

أسعار الذهب عالميًا

 

تشهد أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع طفيف في سعر الأوقية، حيث تسجل اليوم في التعاملات الفورية 1719 دولارًا أمريكيًا، ما يوضح صعودها بمقدار 0.10%، حيث سجلت في الإغلاق الأخير 1717 دولارًا، بينما يصل سعر الأوقية في التعاملات الآجلة 1717 دولارًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر أسعار الذهب سعر الذهب سعر جرام الذهب سعر الفائدة الأوقية
tech tech tech tech
CIB
CIB