موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 07:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تكليف دفعة جديدة من الأطباء للعمل بالوحدات الصحية في قنا

محافظات  تكليف أطباء جدد
محافظات تكليف أطباء جدد

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، إصدار وزير الصحة والسكان القرار رقم 303 لسنة 2022 والذي يتضمن تكليف الأطباء البشريين دفعة ديسمبر 2020، وتكليف دفعة مارس 2022 بوظيفة أخصائي طب بشري ثالث بالمجموعة النوعية لوظائف الطب البشري، وذلك للعمل بمديرية الصحة بمحافظة قنا.

تكليف أطباء جدد للعمل بالوحدات الصحية بقنا

وأشار الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا إلى أنه يجري البدء في تسليم الأطباء الجدد لمهام عملهم، في الوحدات الصحية بمراكز المحافظة بجميع مراكز المحافظة، وذلك لتغطية العجز في الأطباء البشريين بعد تقديم الطبيب لمصوغات التعيين الخاصة به.

وأكد وكيل وزارة الصحة في محافظة قنا، أن ذلك يأتي في إطار حرص الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان واللواء أشرف الداودي محافظ قنا على رفع مستوى الخدمات الطبية بالمحافظة والدفع بالقوى البشرية المختلفة للعمل بالقطاع الصحي بالمحافظة.

موضوعات ذات صلة

جدير بالذكر أن الوحدات الصحية بمراكز وقرى محافظة قنا، كانت تشهد عجزًا كبيرًا في الأطباء، مما كان يتسبب في حالة من الاستياء والغضب من المواطنين والذين طالبوا بتعيين أطباء جدد بتلك الوحدات لخدمة المواطنين، والتخفيف عن كاهلهم.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر الوحدات الصحية اخبار قنا محافظ قنا أطباء جدد صحة قنا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB