موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 07:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر عاشور: أغنية جديدة حزينة مع شيرين قريبًا.. وربنا ما يقطع لنا عادة

فن  تامر عاشور
فن تامر عاشور

كشف الفنان تامر عاشور، تحضيرات أغانيه الجديد خلال القترة المقبلة، وتعاونه مع المطربة شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة باسم عودتني الدنيا.

وقال تامر عاشور، خلال حواره مع برنامج عرب وود المذاع على شاشة روتانا، إن أغنيته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ستطرح قريبًا وهي من ألحانه وكلمات أحمد المالكي وتوزيع نابلسي.

وأضاف تامر عاشور: الأغنية بصوت شيرين وهي أغنية دراما وحزينة جدًا ربنا ما يقطعلنا عادة، وإن شاء الله تكون خطوة كويسة ليا وليها.

وأما عن كتابة المستشار تركي آل الشيخ له أغنيته التي تحمل اسم تملي، ضمن ألبوم تيجي نتراهن، أوضح تامر عاشور: قالي إزاي هتعمل ألبوم من غير ما أكتبلك، والأغنية نجحت في مصر والسعودية بشكل كبير وبيحبوها وليها معزة خاصة.

واستكمل تامر عاشور حديثه، إنه يستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم هي الناس، تطرح للجمهور في موسم الصيف الحالي.

https://www.instagram.com/tv/Cgfbkv7o4hw/?igshid=MDJmNzVkMjY=

آخر أغاني تامر عاشور

وتعد آخر الأغاني الذي قدمها تامر عاشور أغنية خليني في حضنك، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حتى وصلت مشاهدة عبر موقع يوتيوب إلى 23 مليون، وهي من كلمات حسام سعيد وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع أدهم دهيمة، وجاءت كلمات الأغنية كـالآتي: خليني فحضنك يا حبيبي ده فحضنك بهدى وبرتاح، أنا كل مشاعري معاك راحو وكمان قلبي لقلبك راح، ولا بضحك وأفرح من قلبي غير لو جمبي أنا كانوا عينيك، لو تبعد عني ولو ثانيه بتجنن يا حبيبي عليك وبتحلي الدنيا في عيني وأنا جمبك فا ماتبعدنيش حُبك فعلًا بيخليني أتمسك بالدنيا وأعيش.

آخر أغاني شيرين

تعتبر أغنية خاصمت النوم آخر الأغاني التي طرحت لدى شيرين، وحققت نجاح كبير حتى وصلت على اليوتيوب مشاهدة تصل إلى 28 مليون، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

 

البنك الأهلي
تامر عاشور شيرين عبد الوهاب اغنيه تامر عاشور مع شيرين الفن اخر اغاني شيرين عبد الوهاب facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB