موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 11:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته قبل مواجهة الزمالك.. والخطيب يتحدث عن صعوبات الفترة المقبلة

رياضة  الأهلي
رياضة الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعبه مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء الخميس المقبل في نهائي كأس مصر.

حصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك عقب الخسارة أمام بيراميدز مساء السبت الماضي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في الدوري.

ومن المنتظر أن يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن صعوبات المرحلة المقبلة، والتي يستهلها الفريق بمواجهة الكأس أمام الزمالك، والتي لا تقبل القسمة علي اثنين، في ظل ضرورة مصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

في الوقت ذاته قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، عقد جلسات منفصلة مع لاعبي الأهلي، من أجل علاجهم نفسيًا قبل مواجهة الزمالك، حيث يري المدير الفني أن الأزمة التي يعاني منها اللاعبون نفسية في المقام الأول، لاسيما في ظل الهجوم الذي تشنه الجماهير الغاضبة من تراجع الأداء.

ويرغب سواريش في تهيئة اللاعبين من أجل حصد اللقب الأول له في قيادة المارد الأحمر، خاصة أنه يعلم أن خسارة كأس مصر ستكون مؤثرة علي مشواره في تدريب الفريق.

ويسعى الأهلي للتويج بكأس مصر لإنقاذ موسمه المحلي بعدما فقد الفريق لقب الدوري الأخير لصالح الزمالك، علاوة علي خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
الاهلى الزمالك الخطيب سواريش اخبار الرياضة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB