موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بفستان مشجر.. سلاف فواخرجي تستعرض جمالها في أحدث ظهور

موقع السلطة

شاركت الفنانة السورية سُلاف فواخرجي، جمهورها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وتألقت سُلاف فواخرجي بإطلالة أنثوية ناعمة، مرتدية فستانا قصيرا بدون أكمام مصمم من قماش مشجر وورود ملونة بالأحمر، وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة أعلى كتفيها لتبرز جمالها.

وشاركت سولاف فواخرجي، فى سباق رمضان 2022، بالمسلسل السوري "مع وقف التنفيذ" وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

 

وشارك في بطولة مسلسل" مع وقف التنفيذ" مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

 

أعمال سلاف فواخرجي

أحدث أعمال سلاف فواخرجي مسلسل عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج على العلي.

 

مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

 

IMG_٢٠٢٢٠٧١٧_١٧١٦٣٨

البنك الأهلي
سلاف فواخرجي أحدث ظهور فستان مشجر الفنانة السورية تستعرض جمالها بإطلالة انثوية تبرز جمالها
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB