موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض جديد لضم باولو ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

يستعد نادي إنتر ميلان لتقديم عرض جديد إلى الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس السابق خلال الأيام المقبلة في محاولة لحسم التعاقد بشكل رسمي وسط سباق مع ناديي نابولي وروما اللذين يسعيان لخطفه.

ورغم رفض إدارة نادى إنتر ميلان الموافقة على منح وكيل ديبالا عمولة كبيرة مقابل التعاقد مع باولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووفقاً لصحيفة "توتو ميركاتو"، فإن نادى إنتر ميلان يسعى فى محاولة قوية للتعاقد مع اللاعب فى الوقت الذى يتصدر نادى روما المفاوضات الحالية رغبة من جوزيه مورينيو المدير الفنى البرتغالى لفريق العاصمة فى الحصول على خدمات اللاعب.

وأوضح التقرير أن باولو ديبالا يواجه بعض المخاوف بسبب بدء العديد من الأندية الاستعداد للموسم الجديد بينما هو لم يرتبط حتى الان بمستقبله سواء فى الدورى الإيطالى أو خلافه.

وعاد باولو ديبالا من الإجازة التى حصل عليها فى نهاية الموسم ويقضى وقته مع معد بدنى فى مدينة تورينو بهدف الحفاظ على لياقته البدنية قبل حسم مصيره.

واكد التقرير أن باولو ديبالا يضع ضمن اهتماماته الانتقال إلى نادى يلعب فى دورى ابطال أوروبا بصفة دائمة وهو ما يجعله يركز فى اختيار الفريق الذى سيلعب له.

وسبق وان أعلن باولو ديبالا رحيله عن صفوف فريق يوفنتوس بعد مسيرة طويلة مع اليوفى بداية من موسم 2015 عندما انضم من باليرمو.

ميلان وروما ونابولى من بين الأندية المهتمة باللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، والذى رفض توقيع عقد جديد بقيمة 10 ملايين يورو سنويًا فى يوفنتوس فى نهاية عام 2021.

 

البنك الأهلي
انتر ميلان الدوري الإيطالي باولو ديبالا نادي روما نادي نابولي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB