موقع السلطة
الأحد، 26 يونيو 2022 01:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على تشكيل يوفنتوس ضد فيورنتينا فى ختام الدوري الإيطالي

يوفنتوس - ارشيفية
يوفنتوس - ارشيفية

كشف ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة مضيفه فريق فيورنتينا، المقرر لها التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

ويقود النجم الأرجنتيني باولو ديبالا هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة، بجانب اللاعب الشاب مويس كين، فيما يجلس فلاهوفيتش على مقاعد البدلاء.

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: بيرين.

الدفاع: دى ليخت، بونوتشي، كيليني.

الوسط: بيرنارديسكي، لوكاتيلي، ميرتي، رابيو، ساندرو.

الهجوم: مويس، ديبالا.

تشكيل يوفنتوس

ويسعى يوفنتوس لحصد الثلاث نقاط تقليص الفارق بين السيدة العجوز ونابولي إلى 3 نقاط فقط، حيث يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نابولى صاحب المركز الثالث.

على الجانب الآخر، يحتل فيورنتينا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز السادس. وفي حالة فوزه يستطيع تخطي نادي روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو.

والتقي يوفنتوس مع نظيره فيورنتينا من قبل 20 مباراة، حيث نجح اليوفي في إقتناص الفوز في 14 مباراة، وفيورنتينا فاز في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في ثلاث مواجهات.

يذكر أن صراع الدوري الإيطالي بين ميلان المتصدر وفريق إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، ويواجه ميلان نظيره ساسولو الجولة الأخيرة.

البنك الأهلي
ماسيمليانو أليجرى يوفنتوس فيورنتينا الأرجنتيني الدوري الإيطالي مصر اخبارمصر السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB