موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لماذا بكت دينا الشربيني أثناء حديثها عن الأطفال؟ | فيديو

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قالت الفنانة دينا الشربيني إنها تخاف من الوحدة والموت، وأنها تخشى العيش بمفردها بعد تقدمها في السن.

وبكت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها ببرنامج "ABtalks" بسبب حديث الإعلامي أنس بوخش، المؤثر عن الأطفال، قائلة: "من المهم أن يشعر الإنسان بأن هناك أحد يطبطب عليه، ومتواجد معه، فالإنسان لن يشعر بحلاوة الشيء طول ما هو عايش بمفرده، فالوحدة صعبة، وأكثر شيء بخاف منه الوحدة".

وأضافت: "أرفض الدخول في علاقة بعد انتهاء أخرى، وقد أجلس فى المنزل 3 أشهر بدون ما أخرج لحين تحسن وضعي، وأرفض العلاقة الارتدادية لأنها غير منصفة، ولم أصل لحالة الإكتئاب ولكن قد أغضب، فكلمة الإكتئاب ثقيلة جدا، وأعرف أشخاص لم يستطيعوا مساعدة أنفسهم بعد دخلوا في مرحلة الاكتئاب".

وأوضحت: "من المهم أن يتذكر الإنسان الموت كل فترة، وعليه أن يتحدث مع أسرته وأن يخبرهم بحبه لهم، ووالدتي اسمها ليلى وهي بالنسبة لي الحنان ووالدي هو القلب، وعايزة أقول لأمي أنها مش عارفة أنا بحبها قد إيه وهى بالنسبة لى مكنتش أتمني أم غيرها، ووالدي بقوله شكرا لأنه أبويا".

الجدير بالذكر أن برنامج ABtalks لأنس بوخش يعد واحدًا من أبرز البرامج الفنية بالوطن العربي.. واستطاع أنس خلال حلقات البرامج أن يستضيف عددًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين وصانعي المحتوي وبعض الشخصيات العامة، من بينهم الفنانة يسرا، ياسمين صبري، منى زكي، هند صبري، صبا مبارك، أمينة خليل، جميلة عوض، هدى المفتي، والثنائي الفني بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج، أسماء جلال والتي كشفت أسرارًا لأول مرة عن علاقتها بعائلتها، والممثلة إنجي كيوان التي كشفت معاناتها مع التحرش بشكل يومي.

البنك الأهلي
الفنانة دينا الشربيني الوحدة الموت الإعلامي أنس بوخش الأطفال الانسان
tech tech tech tech
CIB
CIB