موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

هدوء في محطات وقود الغردقة بعد تطبيق أسعار البنزين الجديدة

محافظات  هدوء بمحطات الوقود بالغردقة
محافظات هدوء بمحطات الوقود بالغردقة

حالة من الهدوء شهدتها محطات الوقود على مستوى جميع مدن محافظة البحر الأحمر، خلال الساعات الأولى لتطبيق قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، برفع سعر البنزين.

 

تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاث

 

كانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية قررت تعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلي، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة، اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء، ليصبح 8.00 جنيه للتر البنزين 80، و9.25 جنيه للتر البنزين 92، و10.75 جنيه للتر البنزين 95.

وكذا زيادة سعر السولار والكيروسين ليصبح 7.25 جنيه للتر، وزيادة سعر طن المازوت المورد لباقى الصناعات 400 جنيه / طن ليصبح سعر الطن 5000 جنيه / طن، وثبات أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائية والكهرباء.

هدوء فى الإقبال على محطات الوقود بسبب إجازة عيد الأضحى

 

وأشار عدد من العاملين في محطات الوقود إلى أن الإقبال كان هادئا، نظرا لإجازة عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى عزوف المواطنين فعن الخروج من منازلهم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

في نفس السياق كان وزير التنمية المحلية أشار إلى أن الزيادة الجديدة في تعريفة الركوب لوسائل المواصلات داخليًا وبين المحافظة والأخرى ستتراوح ما بين 5 % و7 % على أن يتم إعلان التعريفات الجديدة صباح اليوم الأربعاء مع تعليقها بجميع المواقف وتكون بصورة واضحة.

حملات على مواقف السرفيس بمدن البحر الأحمر

 

وتشن الوحدات المحلية بجميع مدن البحر الأحمر، حملات على مواقف السرفيس ومحطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالمواقف وعدم استغلال المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر للمخالفين.

البنك الأهلي
لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية رفع سعر البنزين 2022 الغردقة محطات الوقود بالغردقة البحر الأحمر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB