موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أخبار الرياضة اليوم | فوز الأهلي والزمالك وتعادل بيراميدز في الدوري.. وقرب التعاقد مع مدرب للمنتخب الأوليمبي

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في «فيتو»، وجاءت كالتالي:

 

الأهلي يقسو على فيوتشر 0/4 في الدوري الممتاز

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على فيوتشر 0/4، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جرت على ملعب السلام، في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.سجل أهداف الأهلي كل من محمد مجدي أفشة هدفين في الدقيقتين 23 و45+1، وعلي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 42، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 59.

 

الزمالك يفوز على المقاولون 0/1 ويحافظ على صدارة الدوري

فاز الزمالك على نظيره المقاولون العرب 0/1، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جرت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل حسام عبد المجيد هدف الزمالك في الدقيقة 37 من ضربة رأس.

 

بيراميدز يخطف تعادل قاتل من طلائع الجيش 2/2 بالدوري الممتاز

خطف فريق بيراميدز تعادل قاتل من انياب فريق طلائع الجيش في اللحظات الأخيرة من المباراة 2/2 في مباراة الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العسكري في إطار مواجهات الجولة 24 من الدوري الممتاز.

 

البنك الأهلي ينتزع فوزا مثيرا من غزل المحلة 1/2 في الدوري الممتاز

فاز فريق البنك الأهلي على ضيفه غزل المحلة 2-1، اليوم الثلاثاء، في المباراة في التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل ناصر منسي هدف البنك الأهلي الأول في الدقيقة 15 وأضاف محمود سيد الهدف الثاني في الدقيقة 58، بينما سجل هشام عادل هدف فريق غزل المحلة في الدقيقة 45+3.

 

بعد التعاقد مع فيتوريا.. هذا المدرب يقترب من قيادة منتخب مصر الأوليمبي

أنهى حازم إمام، التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا ليكون مدربا لمنتخب مصر، المدير الفني السابق لفريق بنفيكا البرتغالي وكذلك النصر السعودي وعدد من الأندية البرتغالية، وهو الاختيار الذي لاقى إرتياحًا كبيرا في الشارع الكروي في مصر.

 

بعد إزالة لافتة طارق حامد.. الزمالك يضع اسم رامبو على إحدى الحدائق

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اسم نبيل محمود " رامبو" لاعب ومدرب الزمالك السابق على إحدى حدائق النادي، في ظل توجه الإدارة بتكريم نجوم النادي الحاليين والسابقين.

 

غينيا تفجر كبرى مفاجآت أمم أفريقيا لليد بالفوز على الجزائر

فجر المنتخب الغيني كبرى مفاجآت بطولة كأس الأمم الأفريقية لرجال كرة اليد رقم 25 التي تستضيفها مصر من 11 وحتى 18 يوليو الجاري، عقب فوزه على نظيره الجزائر بنتيجة 28 - 24، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

 

الرياضة: 3.5 مليون مواطن ترددوا على مراكز الشباب خلال إجازة عيد الأضحى

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية استقبلت 3.5 مليون متردد من الجماهير والأعضاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" تفعيلًا للدور المجتمعي لمراكز الشباب وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، ضمن إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

 

بمشاركة محمد صلاح.. مانشستر يونايتد يفوز على ليفربول 0/4 وديا

فاز نادي مانشستر يونايتد على نظيره نادي ليفربول بنتيجة 4/0، في المباراة الودية التي تقام اليوم الثلاثاء بتايلاند، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022 / 2023.

 

سجل رباعية مانشستر يونايتد كل من: جادون سانشو في الدقيقة 12، فريد في الدقيقة 30، أنتوني مارسيال في الدقيقة 33، فانكوندو 76.

 

وشارك محمد صلاح جناح المنتخب الوطني في الدقيقة 61.

البنك الأهلي
الدوري الممتاز بيراميدز الزمالك المقاولون العرب محمد صلاح طلائع الجيش الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB