موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 05:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي أمام فيوتشر.. محمد شريف يسعى للحاق بـ رفعت في سباق الهدافين

محمد شريف
محمد شريف

يتطلع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتسجيل في شباك فريق فيوتشر إف سى خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ملاحقة أحمد رفعت

ويأمل محمد شريف في التسجيل في شباك فريق فيوتشر في مباراة اليوم ورفع رصيده من الأهداف مع الأهلى هذا الموسم بالدوري إلى 8 أهداف والتساوي مع أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر الذى يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بالتساوى مع خالد قمر لاعب الجونة بنفس عدد الأهداف 8.

 

ترتيب هدافي الدوري الممتاز

مروان حمدي سموحة 12 هدفا.
أحمد سيد زيزو الزمالك 12 هدفا.
جوب مابولولو الاتحاد السكندري 10 أهداف.
جون أوكويي إيبوكا إنبي 9 أهداف.
خالد قمر الجونة 8 أهداف.
أحمد رفعت فيوتشر 8 أهداف.
عبد الكبير الوادي سموحة 7 أهداف.
مصطفى شلبي إنبي 7 أهداف.
محمد هلال البنك الأهلي 7 أهداف.
محمد شريف الأهلي 7 أهداف.
ناصر منسي البنك الأهلي 7 أهداف.

 

أهداف محمد شريف مع الأهلي بالدوري

1-أحرز محمد شريف هدفا في شباك فريق البنك الأهلى فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدف دون رد.

 

2- سجل محمد شريف هدفا في شباك فريق الزمالك في لقاء الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

3- أحرز محمد شريف هدفا في شباك فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

4- سجل محمد شريف هدفا في شباك فريق فاركو في لقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي بالمباراة التى فاز بها الأهلى برباعية مقابل هدف.

 

5- أحرز محمد شريف هدفا في شباك فريق بيراميدز فى لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي فاز به الأهلى بثلاثية نظيفة.

 

6- أحرز محمد شريف هدفا في شباك فريق الزمالك في لقاء الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

7- سجل محمد شريف هدفا في شباك فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف

 

قائمة الأهلي لمباراة فيوتشر

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.

غيابات الأهلي أمام فيوتشر

ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم أمام فيوتشر بسبب الإصابة 7 لاعبين وهم محمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وحسين الشحات ولويس ميكيسون وبيرسي تاو.

 

كما يغيب عن الأهلي في مباراة فيوتشر 5 لاعبين وهم حارس المرمى حمزة علاء، ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا ومحمد محمود ووليد سليمان وذلك بقرار فنى من المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

البنك الأهلي
فيوتشر الدوري الممتاز اخبار الأهلي الأهلي الاهلي اليوم محمد شريف
tech tech tech tech
CIB
CIB