موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

تألقي باللون الأبيض الملكي لإطلالة مميزة في عيد الأضحى

موقع السلطة

الأبيض كان له النصيب الأكبر من ألوان الفساتين هذا العام، تحديدًا في قطع الهوت كوتور، حيث أنتجت لنا بيوت الأزياء العالمية والمحلية الكثير من الموديلات الأنيقة بهذا اللون، وتباعًا جاءت النجمات في الصدارة بالأبيض الملكي، فلمَ لا تختارينه أنت أيضًا ليكون عنوان جمالك في عيد الأضحى؟

في كل ظهور لها تثير النجمة اللبنانية مايا دياب ضجة كبيرة بإطلالتها الجريئة والملفتة، ومؤخرًا أطلت بـرفستان أبيض طويل ضيق، بتصميم الـ warp منحها إطلالة أكثر رشاقة، مع فتحة الساق الجريئة، والصدر كذلك، ونسقت معه حذاء ميتاليك أبيض مثلثيًا، وكلتش من نفس اللون، تلائم شعرها البلاتينيوم ولون بشرتها.

أما نجمة ستار أكاديمي ليا مخول فاختارت صيحة البلايزر الفستان، الميتاليك المناسب لحفلات الليل والنهار، مع صندل مفتوح برباط الكاحل.

موضوعات ذات صلة

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تعشق هذا اللون، فهي لا تختاره لإطلالتها الكاجوال فقط بل حتى السواريه أيضًا،

خاصة أن هذا اللون ملائم جدًا للون بشرتها ، كاختيارها للفستان الأبيض الميتاليك المطرز بالكامل بتصميم حورية البحر، من دون أكمام بالـ Cup، مع شال مموج باللون الروز و درجات قوس قزح.

لفتنا كثيرًا هذا التصميم الأنيق الذي ظهرت به النجمة بلقيس فتحي، بتصميم السندريلا من دون أكمام، ورقبة مقفولة مع تطريزات فروع الشجر الفضية، اختاريه للحفلات الكبيرة مع كعب عال مفتوح باللون الأبيض، وكلتش فضي.

هذا التصميم مثالي للصبايا الممتلئات من الأرداف.

في المقابل، ظهرت العارضة والفنانة سلمى أبو ضيف بـ بنطلون علاء الدين مع توب لامع جريء، من تصميم المصرية فريدة تمرازا.

وكذلك اختارت النجمة اللبنانية نوال الزغبي فكرة الجمبسوت مع الشارلستون من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد.

و اختارت نجمة الخليج ليلى عبد الله جمبسوت أبيض كلاسيكيًا يناسب عشاء رومانسيًا أو حفلًا رسميًا صغيرًا، ونسقت معه حذاء مثلثيًا أبيض ومجوهرات ألماسية أضافت لمسة فخمة للتصميم.

البنك الأهلي
موضة 2018 شنط حريمى ملابس حريمى فتيات الموضة لايت بناطيل واسعة الوان الصيف
tech tech tech tech
CIB
CIB