موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أب في دعوى إسقاط نفقة: بنتي اعتبرتني ATM وخلت جوز أمها وكيلها في كتب كتابها

دعوي نفقة
دعوي نفقة

قلبي علي ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر.. ملخص قصة فتاة استغلت تعلق والدها بها في سحب الأموال، ولكنها لم تقدر عاطفة الأبوة وجرحته في مشاعره، بعدما استغلته في الحصول على الأموال، وفي النهاية أظهرت عدم تقديرها له.

 

يقول الأب: شاء القدر أن انفصل عن زوجتي منذ 12 عام، بعد إنجاب طفلة كانت تبلغ من العمر آنذاك 10 سنوات، لم استطيع تنفيذ الرؤية إلا بعد صدور حكم من المحكمة بعد الانفصال بعام ونصف.

وأضاف: كانت ابنتي تتعامل معي بطريقة غير لائقة، وكنت اعذرها بسبب ما مرت به جراء انفصالي انا ووالدتها، وبعد زواج طليقتي طلبت من ابنتي أن تأتي لتقيم معي رفضت، ورفعت الجدة للأم حضانة وكسبتها، لكن البنت كانت عايشة مع أمها في بيت زوجها.

 

وبعدما بلغت نجلتي سن 15 عاما لم استطع رؤيتها مطلقا، ومعظم الأوقات التي اتصل بها فيها أما أن ترفض الرد أو ترد عليا بطريقة غير لائقة، إلا في الحالات التي تحتاج فيها شراء شئ ما.

وفي المرحلة الجامعية أصبحت بالنسبة لها ماكينة ATM، وفي أحد الأيام قالت لي أنها تريد أن تشتري لاب توب وتغير الموبايل، فوافقت وقولت في قرارة نفسي فرصة اخرج معاها واشتري لها ما تريد، ولكنها قالت لي "لا هنزل مع صحباتي لانهم بيفهموا في الموبايلات واللاب توب، ورفضت أن أخرج معها.

وتابع: سن نجلتي الآن 22 عاما، منذ عدة أشهر اتصلت بي وقالت لي أنها تحتاج لأموال لشراء جهاز العروسة، وخاصة أن البنات في سنها يشترون جهاز العرائس خوفا من زيادة الأسعار، وبين الحين والآخر كانت تأخذ مني أموال لشراء الجهاز، وطلبت منها أكثر من مرة أن أنزل معها للشراء، كانت تقول لي "هاخد ماما معايا"، كنت اقول لها "لما تشترى الحاجات ابقي صوريها وابعتيها لي وكنت بحاول اشاركها فرحتها على الرغم من معاملتها السيئة معي، وكان في اعتقادي أن تصرفاتي ستمحي الجفاء بيني وبينها.

واستكمل قائلا: فوجئت بها منذ فترة ترسل لي فيديو كتب كتابها وزوج امها هو وكيلها، وعلقت عليه قائلة: مفيش مبروك يا عمو !!!! انا عمو ؟!، شعرت بالقهر عندما اكتشفت أنها كانت مخطوبة منذ ٦ أشهر ولم تقل لي، رغم أني كنت معاها وهي تجهز نفسها، وعمري ما تأخرت عنها، أصبحت اخر من يعلم أن ابنتي تزوجت، وقدمت لزوجها شخص آخر على أنه والدها وتقولي لي انا يا عمو!!!!

 

دعوي نفقة

وأضاف والدموع تنهمر من عينيه: مقهور وتعبان نفسيا بسبب معاملة بنتي ليا، وكنت أبرر ذلك أنها لسه صغيرة، بينما رسالتها ليا مفيش مبروك تأكد لي أنها تريد أن تحطمني نفسيا، قررت نسيانها وعدم اعتبارها ابنتي، وأريد أن أكتب كل املاكي لأولاد أخي الذين تربوا على يدي ويحترموني ويقدروني.

البنك الأهلي
دعوى خلع محكمة الأسرة دعوي نفقة إجراءات التقاضي أمام محكمة الأسرة الدعاوى القانونية أمام محكمة الأسرة
tech tech tech tech
CIB
CIB