موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

باب النجار مخلع.. طلاق صاحبة الأغنية الأشهر «همشيك مسطرة»

الفانة السورية لميس - ارشيفية
الفانة السورية لميس - ارشيفية

تداول مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن طلاق الفنانة السورية لميس كان صاحبة الأغنية الشهيرة «مسيطرة» بعد شهر واحد من زواجها، ما أثار تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تناقض طلاق «لميس كان» كلمات الأغنية التي حققت 185 مليون مشاهدة منذ طرحها في يوليو الماضي.

وفي أشهر تحولت «لميس كان» وأغنيتها «مسيطرة» إلى ترند عبر مواقع التواصل وسيطرت على صدارة «يوتيوب» والمنصات الموسيقية بطرح أغنيتها، رغم أنها هي الأولى، كما أنها اختارتها باللهجة المصرية واستطاعت أن تحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن لميس كان ولدت في عائلة سورية ، وأمضت طفولتها في مدرسة داخلية في دمشق وبدأت شهرتها حين حصلت على لقب ملكة جمال العرب في مصر في 2017.

وشاركت لميس كان في فيلم «تصبح على خير» مع تامر حسني ومن هنا كانت نقطة الانطلاق بالنسبة لها نحو الشهرة، وحققت الأغنية 185 مليون مشاهدة سيطرت خلالها على وسائل التواصل الاجتماعي بالأغنية التي تتحدث عن سيطرة المرأة القوية على الرجل.

كما تصدرت لميس كان تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار خبر طلاقها في شهر العسل، حيث احتفلت مؤخرا بزفافها.

كلمات أغنية «مسيطرة»

«مسيطرة همشيك مسطرة

هخليك لو شفت في شارع بنت تبص لورا

ايوه أنا مسيطرة

يا حته سكرة

طول ما انت معايا تمشي على هوايا

انا متكبرة

في حاجات حذرتك منها وعينيك الزايغة تلمها

انا قلبتي منتاش قدها أنا وحده الغيره بدمها

631dac2bec47247089ca6df5de9fe78b.jpg
البنك الأهلي
اخبار مصر مصر موقع السلطة مواقع التواصل الاجتماعي مسيطرة الفنانة السورية لميس
tech tech tech tech
CIB
CIB