موقع السلطة
الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ما الرسالة التي وجهتها زوجة ميسي في عيد ميلاده؟

ميسي - أرشيفية
ميسي - أرشيفية

احتفلت زوجة ميسي، عارضة الأزياء العالمية أنتونيلا روكوزو، بعيد ميلاده الـ35 عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت أنتونيلا صورة جمعتها بالاسطورة الأرجنتينية، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد، أحبك جدا حبيبي".

يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ 35، حيث ولد البرغوث في 24 يونيو عام 1987 جنوب مدينة روساريو في مقاطعة “سانتا في” بالأرجنتين.

بدأ ليونيل ميسي حكايته مع كرة القدم باللعب في نادي جراندولي الأرجنتيني في سن الخامسة من عمره، ثم انتقل إلى نيولز أولد بويز عام 1995.

يعد 14 ديسمبر من عام 2000 يوما أسطوريا في تاريخ نادي برشلونة، حيث انضم الساحر الأرجنتيني إلى نادي الكتالوني.

رغم معاناة ليونيل ميسي من نقص في الهرمونات، إلا أن موهبة الساحر الأرجنتيني، أجبرت إدارة نادي برشلونة على التعاقد مع البرغوث.

تدرج ليونيل ميسي في الفئات العمرية بنادي برشلونة، واستدعاه فرانك ريكارد في 16 أكتوبرعام 2004 لخوض أول مباراة رسمية له في مسابقة الدوري الإسباني، وهو بعمر 17 عاما و114 يوم، ليصبح أصغر لاعب يرتدي قميص فريق برشلونة الأول ببطولة الليجا “في ذلك الوقت”

حقق ليونيل ميسي العديد من الإنجازات الأسطورية رفقة برشلونة سواء على الصعيد الفردي أو الجماعي، ثم انضم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده وفشل برشلونة في الاحتفاظ بخدماته، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الفريق الكالتوني.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة عيد ميلاد ميسي زوجة ميسي تهنئة باريس سان جيرمان عارضة الأزياء
CIB
CIB