موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الزمالك يخاطب وزير الرياضة بنقل مباراة القمة لاستاد القاهرة واللعب بدون جمهور

مرتضى منصور-ارشيفية
مرتضى منصور-ارشيفية

خاطب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بنقل مباراة القمة والمرتقب أن تقام غدا الأحد، على ستاد الأهلي و السلام، في إطار الجولة الـ20 من الدوري المصري.

يسعدني أن أهدى سيادتكم خالص تحياتي وتحيات مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية •

سبق وأن أقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بلا جماهير وعلى استاد القاهرة، وفوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام يوم الأحد القادم الموافق 19 يونيو ۲۰۲۲م ستقام بجماهير حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي أربعة الآف ونادي الزمالك بحوالي ألف ونصف وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

لأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة في الدور الأول؛ لذلك فإن إقامة المباراة على ستاد النادي الأهلي هو إخلال جسيم بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

لذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة المباراة في ستاد النادى الأهلى المسمى استاد السلام وكذلك في حضور جماهير.

فالرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ومن تدعى رابطة الأندية التي يقاطعها نادي الزمالك بسبب تطاول من يسمى دياب على رئيس مجلس ادارة النادي بألفاظ بذيئة.

كذلك إخطار سيادتكم الأجهزة الأمنية حيث أن ستاد الأهلى المسمى استاد السلام يتواجد داخل مناطق سكنية مما قد يسبب مشاكل أمنية.

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر موقع السلطة رابطة الأندية نادي الزمالك استاد القاهرة للنادي الأهلي وزير الشباب والرياضة مرتضى منصور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB