موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يواصل تقدمه على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف بعد مرور 75 دقيقة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يستمر تقدم الأهلي على ايسترن كومباني بثلاثة أهداف نظيفة بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ14 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

شن ايسترن كومباني أول هجمة على مرمى الأهلي في الدقيقة 5 وكاد يتسبب ازعاج لدفاع الأهلي ولكن براعة مصطفى شوبير حالت دون ذلك قبل أن يشير الحكم بحالة تسلل على لاعب كومباني.

وغابت الخطورة عن لاعبي الأهلي في أول ربع ساعة ولم يكن هناك تهديد حقيقي لمرمى أحمد دعدور حارس مرمى ايسترن كومباني، وهدد أحمد متعب مرمى الأهلي في الدقيقة 13 من الجبهة اليمنى ووصلته داخل منطقة الجزاء ولكن سدد الكرة بعيدا عن الثلاث خشبات.

ولعب كريم فؤاد عرضية من الجبهة اليمنى في الدقيقة 21 ولكن أبعدها دفاع ايسترن كومباني قبل الوصل لمهاجمي الأهلي، فيما أضاع حسين الشحات فرصة محققة بعدها بدقيقة بعدما استلم الكرة في منطقة فارغة ولكن سدد الكرة متأخرا بعد وصول مدافع كومباني وتحولت إلى ركنية.

وأحرز حسين الشحات هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 25 بعدما استلم تمريرة طولية من رامي ربيعة في ظهر دفاع كومباني وسددها من أعلى أحمد دعدور لتتهادى في شباك ايسترن كومباني الخالية.

وتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 29 نتيجة عرقلة محمود وحيد من لاعب كومباني وتقدم طاهر محمد لتسديدها ويسجل منها الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

البنك الأهلي
الأهلي كومباني الدوري المصري حارس مرمى محمود وحيد مصر اخبارمصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB