موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيكيه صداع في رأس برشلونة.. ومحاولات للتخلص منه

جيرارد بيكيه- ارشيفية
جيرارد بيكيه- ارشيفية

كشفت تقارير صحفية كتالونية اليوم، السبت، أن برشلونة بدأ يفكر فى كيفية التخلص من مشاكل مدافعه جيراد بيكيه نظرا للشكوك بشأن مشاكله البدنية وإصاباته المتكررة الموسم الماضي.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن النادي يعتقد أنه غالبًا ما يكون فى قلب الإعصار بسبب خلافاته وأعماله البعيدة عن كرة القدم، كما يبدو أن بقاء بيكيه مع الوضع الاقتصادى الذى يعيشه النادي حالياً بات مشكلة، حيث يتلقى الدولى الإسباني السابق 19 مليون يورو صافية فى الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن النادى يدرك أن أداءه فى سن 35 عامًا لا يتماشى مع المبلغ الذى يتقاضاه، ولكن لا يزال أمامه موسمان آخران فى عقده الحالي، حيث يمثل راتبه فى الوقت الحالي عبئًا كبيرًا على النادى الذى يحتاج إلى خفض فاتورة رواتبه.

وأوضحت أن من أهم المشاكل التي تواجهها إدارة برشلونة مع جيرارد بيكيه راتبه حيث يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 19 مليون يورو صافيا من الضرائب، إضافة إلى أنه مازال يملك ديونا لدى الإدارة من الرواتب يقارب 50 مليون يورو.

وواصلت صحيفة أس، أن الراتب الكبير الذى يتقاضاه بيكيه لا يتماشى مع ما يقدمه مع برشلونة ومشاكله الصحية فى الوقت الذى يحتاج النادي إلى تخفيض رواتب لاعبيه وتقليص سقف الرواتب للتعاقدات الجديدة.

ولا شك أن رحيل بيكيه سيريح برشلونة كثيرا وسيجعله في وضع أفضل لإبرام صفقات جديدة وعلى رأسها روبرت ليفاندوفسكي أو برناردو سيلفا وآخرون، لكن صحيفة أس قالت إن إدارة برشلونة لا تعرف كيف تتعامل مع القضية لأن اللاعب أحد أساطير الفريق.

وقال بيكيه في عام 2019 بعد الهزيمة المذلة 2/8 من بايرن ميونخ في لشبونة، أنه سيكون أول من يتنحى إذا أصبح وجوده مشكلة للنادى.

البنك الأهلي
جيراد بيكيه  النادى الإعصار مشاكله البدنية إصاباته مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB