موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 03:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

5 تسريحات شعر عملية ومناسبة لصاحبات الشعر الطويل فى الصيف

تسريحة_أرشيفية
تسريحة_أرشيفية

تعانى الكثيرات من صاحبات الشعر الطويل من الحر الشديد الذى يتسبب فيه شعرها مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، لذلك تحاول تقصيره أو تصفيفه بطرق تساعدها على الشعور بالإنتعاش والتخلص من الشعور بالحر الشديد، ولهذا نستعرض في التقرير، تسريحات شعر عملية يمكن الذهاب بها إلى العمل وتساعد على الشعور بالانتعاش والتخلص من الحر مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، وفقاً لما ذكره موقع " makeupandbeauty ".

كعكة كلاسيكية:

تعتبر الكعكة الكلاسيكية من أفضل تصفيفات الشعر التي لا تستغرق الكثير من الوقت أو المجهود وتساعد في الحصول على إطلالة جميلة وجذابة، كما تعتبر من التسريحات العملية التي يمكن تنفيذها عند الذهاب للعمل.

كعكة منخفضة:

تعتبر الكعكعة المنخفضة من أسهل وأرقى تسريحات الشعر التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة، وراقية وتساعد على الشعور بالإنتعاش في فصل الصيف، وتصلح أيضاً عند ممارسة الرياضة.

جديلة جانبية" الضفيرة":

تعتبر الضفيرة الجانبية من التسريحات التي يمكن تنفيذها بسهولة، ومناسبة لصاحبات الشعر الطويل، كما تساعد المرأة في الحصول على إطلالة جذابة عند الذهاب للعمل أو ممارسة التمارين الرياضية أو التنزه مع الأصدقاء.

جديلة فرنسية:

الضفيرة الفرنسية من أشهر تسريحات الشعر التي يمكن تنفيذها في المنزل، ومن التسريحات المناسبة خلال فصل الصيف حيث تساعد على الانتعاش والتخلص من تجمع خصلات الشعر في جديلة واحدة.

ضفيرة التاج:

ينصح بعمل تسريحة ضفيرة التاج في المنزل، حيث يعتبر من التسريحات العملية، والمناسبة لفصل الصيف، ويساعد في الحصول على إطلالة جذابة.

البنك الأهلي
الشعر الطويل تسريحات الطقس درجة حرارة كعكة اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB