موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بأقل مجهود.. تعرفي على أسرار تنظيف منزلك

أعمال المنزل_أرشيفية
أعمال المنزل_أرشيفية

الكثير منا يتكاسل عن قضاء أعمال المنزل نظرًا للتعب أو التعرض لإجهاد بالعمل خارج المنزل وأيضًا من الممكن أن نلتقي بشخصيات كسولة غير قادرة على سرعة الانتهاء من المهام المطلوبة لديهم لذا نتناول خلال هذا التقرير ابتكارات لتنظيف البيت بدون مجهود وفقًا لما جاء في موقع .Bright Sight

الأم الغاضبة ستنظف الميكروويف في دقائق

الأم الغاضبة هي أداة تشبه الدمية مصنوعة من مواد مقاومة للحرارة، يتم استخدامها بسهولة حيث تنزع الرأس ويتم ملئ المكان المخصص بالماء والخل وتوضع في الميكروويف ويتم تشغيله 7 دقائق فتتصاعد الأبخرة من الأم الغاضبة لتسهيل تنظيف الميكروويف.

نعال الكلاب

قد تكون نعال الكلاب من أفضل الابتكارات التي تساعد في نظافة الأرضيات وتساعدنا على توفر وقت طويل فهي مزودة بممسحة في النعل.

جل منظف للأسطح

عبارة عن قطعة من الجل التي تساعد على التنظيف السريع للأسطح خاصة الأماكن الدقيقة التي لا يسهل الوصول إليها بالمناشف، حيث يدخل للمناطق الصعبة يلتقط الأتربة بسهولة عند نزعه.

تسليك البلاعات

نواجه جميعا مشكلة مع الشعر العالق في مصفاة الحوض أو البالوعة أو الذي يتسبب في سد المواسير، لذا فإن هذه الأداة يسهل التحكم فيها لإزالة الشعر العالق بسهولة.

ممسحة الأماكن الضيقة

لحل مشكلة الأماكن الضيقة والأماكن أسفل الاثاث التي تتراكم تحتها الأتربة أو الأشياء الصغيرة، فإن هذه الممسحة الطويلة تسهل المهمة.

البنك الأهلي
أعمال المنزل المنزل الأم نعال الكلاب البلاعات اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB