موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

انتهاء أحمد خالد صالح من تصوير مشاهد فيلم عمهم مع محمد إمام

أحمد خالد صالح-أرشيفية
أحمد خالد صالح-أرشيفية

انتهى الفنان أحمد خالد صالح من تصوير دوره في فيلم "عمهم" مع النجم محمد إمام، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يجسد أحمد شخصية أحد منافسى محمد إمام ويدخل معه في العديد من الصراعات خلال أحداث الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار أكشن شعبى.

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من أيتن عامر، باسم سمرة، محمد سلام، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وعدد آخر من الفنانين، وتتدور احداث الفيلم حول سلطان، وهو ملاكم ومدرب رياضي يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهم الصدفة ليكتشفان مطبعه لتزوير الدولار.

وفى سياق آخر ينتظر أحمد خالد صالح عرض مسلسل "آخر دور" المكون من 12 حلقة، على احدى المنصات الرقمية، والعمل بطولة دينا الشربينى، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وتدور الأحداث في إطار تشويقى مثير.

كما ينتظر أحمد خالد صالح طرح فيلم "ليلة العيد" خلال الفترة المقبلة، والعمل تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.

البنك الأهلي
أحمد خالد صالح محمد إمام فيلم عمهم أفلام العيد أفلام عيد الأضحى مصر أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB